التخطي إلى المحتوى


كتب حسام الحاج

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 05:27 م


ينتظر مسئولو نادى الزمالك حل أزمة إيقاف القيد، للكشف عن تفاصيل التفاوض مع محمود حمادة لاعب وسط فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة أنه من أبرز المرشحين للانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفى.


ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.


ويعمل مسئولو نادى الزمالك على قدم وساق من أجل  التفاوض مع الصفقات المطلوبة من جانب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز الهجوم والوسط والدفاع،وكان من بينها صفقة محمود حمادة.


وفى سياق آخر، ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة، وعقب انتهاء فترة الإجازة التى منحها المدرب للفريق والجهاز الفني عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي، والتى استغلها الخواجة الكولومبي للعودة إلى بلاده لقضائها مع أفراد أسرته، وبعد العودة ستتم مناقشته فى تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الجديد.


عقد أوسوريو مع الزمالك يحمل بندًا يمنح القلعة البيضاء أحقية الإطاحة بالمدرب عقب البطولة العربية والتى ودعها الزمالك من دور المجموعات، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين، وهو ما سيتم مناقشة الخواجة الكولومبي في هذا الشأن فور عودته، خاصة أن هناك بعض الشروط التى حددها المدرب من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.


 







Scan the code