التخطي إلى المحتوى

أشارت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن إدارة نادي الخليج أنهت إجراءات التعاقد مع المصري محمد شريف لاعب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد.
وتعد تجربة الخليج الأولى للاعب المصري خارج بلاده بعد أن سبق له تمثيل أندية وادي دجلة وإنبي قبل أن ينتقل إلى الأهلي المصري، وكان أحد نجوم القلعة الحمراء الذين كان لهم بصمة في مسيرة العملاق المصري خلال المواسم الماضية.
شريف المولود في فبراير من عام 1996 بالقاهرة العاصمة المصرية بدأ مسيرته مع نادي وادي دجلة المصري في موسم 2015 وقضى في صفوفه 3 أعوام شارك خلالها في 66 مباراة بجميع البطولات محرزًا 7 أهداف.
في موسم 2018 بات شريف مطمعًا للأندية المصرية الكبيرة بعد أن تصارع عليه قطبا القاهرة الزمالك والأهلي ليظفر الأخير بخدماته ويرتدي قميصه في الموسم ذاته لكن بدايته لم تكن بالشكل الذي كان يتمناه مسيرو النادي الأهلي الذي قرروا إعارته إلى إنبي المصري.
في موسم 2019-2020 تألق شريف مع القلعة البترولية وكان أحد نجوم الفريق ذلك الموسم بعد أن أستطاع قيادته في منافسات الدوري المصري وكأس مصر وأنهى الموسم محرزًا 14 هدفًا في 31 مباراة تحت قيادة حلمي طولان الذي أستطاع الاستفادة من موهبة الشاب الطموح.
في الموسم التالي عاد شريف إلى الأهلي وأستطاع أن يكسب ثقة مدربه ويصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق الأحمر ويقوده إلى تحقيق العديد من الألقاب مثل دوري أبطال إفريقيا مرتين.
خلال مسيرته مع الأهلي شارك في 151 مباراة مسجلًا 58 هدفًا وصنع 11 هدف، وتوج معه بألقاب الدوري 3 مرات وكأس مصر 3 مرات أيضًا ولقبين لدوري أبطال إفريقيا ومثلها في كأس السوبر الإفريقي.

Scan the code