التخطي إلى المحتوى


كتب سليمان النقر

الخميس، 17 أغسطس 2023 02:30 م


نجح مسئولو النادي الأهلي في استخراج تأشيرة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر، والخاصة بالسفر إلى النمسا من أجل الانتظام في معسكر فريقه الخارجي في بداية التحضير للموسم الجديد.


واستخرج مسئولو النادي الأهلي تأشيرة السفر إلى النمسا رفقة باقي أعضاء البعثة والصفقات الجديدة، ومعهم الثنائي العائد من الإعارة صلاح محسن وكريم نيدفيد، فيما جاري العمل على استخراج تأشيرة السفر الخاصة بالمغربي رضا سليم.


على جانب آخر، وصل إلى القاهرة صباح اليوم الخميس المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد، من أجل بدء مهمته مع الفريق الأحمر ضمن التحضير للموسم الجديد، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش.


وأعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.


وأنهى مسئولو النادى الأهلى الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربى رضا سليم، لاعب الجيش الملكى المغربى، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلى فى الموسم المقبل.







Scan the code