التخطي إلى المحتوى


كتب سليمان النقر

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 10:53 ص


استقر مسئولو النادى الأهلى على إجراء تعديلات على أعضاء الفريق الطبى المعاون فى عملية التأهيل والعلاج الطبيعى، بعد تحفظ السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى على أداء التأهيل داخل الفريق الأحمر فى الفترة الماضية، ورغبته فى إجراء تغييرات على أعضاء الفريق الطبى.


وبدأ مسئولو النادى الأهلى فى البحث عن وجوه جديدة من أجل الانضمام للجهاز الطبى، حيث دخل أكثر من اسم ترشيحات الانضمام للفريق الطبى بالفريق الأحمر، أبرزهم كريم أبو السعود أخصائيى التأهيل، لاسيما مع اقتراب طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي من الرحيل عن القلعة الحمراء.


على جانب آخر، يبدأ خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلى التفاوض مع محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر من أجل مفاتحته فى ملف تجديد عقده والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، من أجل الاتفاق على القيمة المالية التى سيحصل عليها فى العقد الجديد مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، وليستمر مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة حتى صيف 2027.


تأتى خطوة خالد بيبو فى تجديد عقود القوام الأساسي للأهلي في الفترة الحالية في بداية مهمته بعد توليه منصف مدير الكرة، لاسيما بعد الانتهاء من تجديد عقد محمد مجدى أفشة لمدة ثلاث سنوات مقبلة بخلاف الموسم المقبل، حيث يسعى بيبو في استغلال توقف الدوري في تجديد عقود كل اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.


 

فى سياق آخر، يعكف الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية العلاجية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على وضع برنامج خاص للاعبين، فى إطار التحضير للموسم الجديد، بعد فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أسابيع متصلة.


ويتضمن البرنامج إمداد اللاعبين بالفيتامينات والمعادن والعناصر الطبيعية، وفقا للقياسات الخاصة بكل لاعب، بما يسهم فى زيادة القدرة على التحمل ومواصلة أداء المجهود المطلوب، مع تقليل فرص التعرض للإصابات العضلية.


 







Scan the code