التخطي إلى المحتوى


كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 05:30 ص

يحاول مسئولو النادي الأهلي تأخير حسم ملف المهاجم الأجنبي، المزمع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأطول وقت ممكن حتى يتسنى للإدارة معرفة الموقف النهائي للبرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري، بحيث يتم التعاقد مع مهاجم جديد حال فشل صفقة المهاجم البرازيلي بشكل تام أو إتمام الصفقة حال تغير موقف إدارة النادي التركي.


 


ويتفاوض الأهلي في الوقت الحالي مع أكثر من مهاجم أجنبي، وتوصل لمراحل متقدمة في التفاوض مع أكثر من لاعب، ولكن يؤجل حسم الأمر، لحين اتضاح الرؤية الكاملة بالنسبة للبرازيلي سوزا، باعتباره الخيار الأول لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل.


 


ويوجد سبب آخر يعطل ملف حسم المهاجم الأجنبي، وهو العمل على خروج الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر للإعارة، حتى يتسنى له قيد المهاجم الأجنبي، حيث يترقب خروج قندوسي قبل قيد المهاجم.


 


ويضع كولر جوستافو سوزا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم هجوم الأهلي، وطالب إدارة ناديه بعدم استعجال حسم ملف المهاجم ومنح مهلة جديدة لسوزا من أجل التفاوض مع إدارة ناديه وإقناعهم بالتخلي عنه والاستفادة من جراء بيعه بدلا من الرحيل المجاني في ديسمبر المقبل بعد نهاية عقده، في ظل وجود رغبة ملحة لدى اللاعب في الرحيل وخوض تجربة جديدة مع الأهلي، لاسيما مع قناعة كولر بإمكانيات اللاعب البرازيلي.







Scan the code