التخطي إلى المحتوى


كتب سيد حسنى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 09:00 ص


شهدت ملاعب العالم أمس الإثنين 14 – 8 – 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي التي انتهت 1-0 للشياطين الحمر بهدف رفائيل فاران، فضلا عن مواجهات الدوري السعودي.


وفيما يلي أهداف الإثنين ..

 


اهداف الدوري الانجليزي

 


مانشستر يونايتد 1-0 وولفرهامبتون


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.


واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 76 ليفك الدولي الفرنسي رفائيل فاران شفرات دفاع الذئاب بهدف من رأسية معلنا تقدم فريقه 1-0.


اهداف الدوري الاسباني

 


أتلتيكو مدريد 2-1 غرناطة


فاز فريق أتلتيكو مدريد على حساب نظيره غرناطة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “سيفيتاس ميرتوبوليتانو” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


جاءت أهداف المباراة عن طريق ألفارو موراتا، وممفيس ديباس، وماركوس لورينتي في الدقائق 45، 67 و98 على التوالي لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل هدف فريق غرناطة اللاعب صامويل أوموروديون.




 


 


أهداف الدوري السعودي


 


أبها 1-3 الهلال


قاد النجم البرازيلي مالكوم، فريقه الهلال السعودي لتحقيق الفوز على نظيره أبها بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


الرائد 0-3 الاتحاد


فاز فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، على حساب نظيره الرائد بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


الاتفاق 2-1 النصر


حقق فريق الاتفاق الذي يقوده فنيا الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد فوزا صعبا على حساب نظيره النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


الشباب 1-1 الأخدود


تعادل فريق الشباب السعودي أمام نظيره الأخدود الصاعد حديثا لدوري روشن بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.







Scan the code