التخطي إلى المحتوى


كتب حسام الحاج

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:30 ص


تمسك أحمد نادر السيد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالبقاء في الفريق رافضاً البت في عروض الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى اللاعب أن تجديد تعاقده مع النادى على رأس أولياته.


 

وينتظر أحمد نادر السيد حل أزمة إيقاف القيد في نادى الزمالك قبل البت في العروض التي تلقاها، خاصة أنه يرغب في الاستمرار داخل القلعة اليضاء والتواجد في الفريق الأول في بداية الموسم الجديد.


 


في سياق مختلف، ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة، وعقب انتهاء فترة الإجازة التى منحها المدرب للفريق والجهاز الفني عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي، والتى استغلها الخواجة الكولومبي للعودة إلى بلاده لقضائها مع أفراد أسرته، وبعد العودة ستتم مناقشته فى تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الجديد.


 

عقد أوسوريو مع الزمالك يحمل بندًا يمنح القلعة البيضاء أحقية الإطاحة بالمدرب عقب البطولة العربية والتى ودعها الزمالك من دور المجموعات، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين، وهو ما سيتم مناقشة الخواجة الكولومبي في هذا الشأن فور عودته، خاصة أن هناك بعض الشروط التى حددها المدرب من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.


 


من جانبها رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية، وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.







Scan the code