التخطي إلى المحتوى

أبوظبي: عدنان نجم

أعلنت جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات عن تنظيم المؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة في التدقيق الداخلي 2023 «جي إي إم»، تحت شعار «تحفيز التفكير المستدام»، والذي سيقام من 6 إلى 8 نوفمبر/ تشرين ثان، في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، ولأول مرة خارج الولايات المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يظهر اهتمام الإمارات بالابتكار والتقدم.

كما سيتم تنظيم المؤتمر، بالتعاون مع مكتب ابوظبي للمؤتمرات والسياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وجمعية المدققين الداخليين في الإمارات، والشريك الإعلامي للمؤتمر مكتب أبوظبي للإعلام، وشركاء المؤتمر الاستراتيجيين (شركة بروتيفيتي للاستشارات في الشرق الأوسط،PwC الشرق الأوسط،PMG الخليج الأدنى،EY)، بالإضافة إلى شريك الاستدامة الاستراتيجي مجموعة بيئة بالشارقة. وبدعم من الإتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين ومقرها السعودية.

ركيزة لمهنة التدقيق

ويشكل المؤتمر ركيزة للإبتكار والاستدامة في مهنة التدقيق، وبدعم من الدائرة، سيتجاوز هذا الحدث الحدود، حيث يجمع أكثر من 1300 ريادي في المهنة وصانعي القرار والمؤثرين من جميع أنحاء العالم، ما يمثل فرصة للتعلم من قادة الأعمال والفكر العالميين، واستكشاف مواضيع متطورة في البيئة والاجتماعية والحوكمة والابتكار والاستدامة.

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: «تجسد استضافة مؤتمر العقول المبدعة في التدقيق الداخلي، إضافة قيّمة إلى أجندة أبوظبي للفعاليات، بما يُسهم في ترسيخ مكانة الإمارة وجهة مفضلة وأولى، إلى جانب الثقة العالمية بقدرتها على تنظيم واستضافة الفعاليات الكبيرة، وفق أعلى المعايير الدولية، مع ما تمتلكه من بنية تحتية متميزة. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع جمعية المدققين، نؤكد حرصنا على بناء شراكات مثمرة، سعياً إلى تحقيق المزيد من التقدم والنمو للإمارة، إلى جانب الارتقاء بتجارب الزوار والسياح من حول العالم.»

وحصلت الجمعية على استضافة هذا الحدث، تماشيًا مع شعار «تحفيز التفكير المستدام»، حيث يعد هذا المؤتمر منصة حيوية للتفاعل والتعليم والتواصل، وسوف تتخلله جلسات تفاعلية، حيث يتفاعل المشاركون مع أكثر من 40 خبيرًا دوليًا وإقليميًا ممن يقدمون رؤى حول أحدث الاتجاهات في الصناعة، وممارسات الاستدامة، والحلول الرقمية، والمفاهيم الناشئة في الحوكمة، وإدارة المخاطر، ومنع الاحتيال.

وقال عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة الجمعية: «إن المؤتمر يمثل شهادة على التزام الإمارات بالنمو المستدام والتعاون العالمي، وفرصة فريدة للتعلم من ألمع العقول وتحفيز التغيير التحويلي».

Scan the code