gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يُظهر غاسل تم ضبطه في TwitchCon ندبة الجراحة



أدريانا شيشيك

تصوير الشاشه: الرجفان

أدريانا شيشيك ، مي تصدرت عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر بعد كسر ظهرها في مكانين في TwitchConارجع إلى البث مع بعض التحديثات – وإلقاء نظرة فاحصة – على كيفية تعافيها.

إذا لم ترَ الحادث ، فإن Chechik كسرت ظهرها في TwitchCon بعد أن قفزت في حفرة رغوة ، وهي حركة تبدو غير ضارة نتج عنها ، بفضل ضحالة الحفرة التي تم الإبلاغ عنها. تحطيم عظم الذنب على الأرض بشدة لدرجة أن “عظامها تحطمت تمامًا” ، ودمجت عدة فقرات معًا وتعاني من “تلف الأعصاب في [her] مثانة”.

كانت عملية شفائها قاس. هذا ما كتبته يوم 13 أكتوبر بعد جلسة علاج طبيعي:

حاولت الجلوس في PT اليوم ، أفضل الموت على القيام بذلك مرة أخرى. أنا أكره ذلك جسدي كله يكرهه. لا أريد أن أكون قاسية. لا أريد أن أكون شجاعًا ، لقد بكيت لمدة ساعة والألم شديد جدًا بسبب كل الأدوية التي أتناولها. لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني فعل ذلك. لا أستطيع تفسير هذا الألم.

Cecik ، الآن في المنزل بعد عدة عمليات جراحية – واحدة استمرت أكثر من خمس ساعات – عادت إلى Twitch خلال عطلة نهاية الأسبوع لتقديم المزيد من التحديثات حول الإصابة ، وتداعياتها وحالتها بعد أسابيع من وقوع الحادث.

في هذا المقطع ، تذكر Chechik كيف أنها لا تزال تلهث حتى أنها تقوم بأبسط المهام اليومية ، قبل أن تظهر ندبة ضخمة تتدلى من منتصف ظهرها:

في وقت لاحق من اللعبة ، قالت إن الفحوصات التي أجريت أثناء وجودها في المستشفى كشفت أنها كانت حاملًا دون علم وقت الإصابة ، لكنها فقدت الطفل بعد ذلك بسبب الجراحة التي كانت مطلوبة في عمودها الفقري:

بعد هذا والإصابات الأخرى التي تسببت في الحادث ، لا هذا ولا ذاك لم تستجب Twitch (منظمو TwitchCon) ولا Kairos Media (الوكالة الإبداعية التي تدير الكشك بالفعل) علنًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *