gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

مثل كل عام، تستعد سامسونج لإطلاق هواتف ذكية جديدة متطورة، لكن العملاق الكوري قد يكون متقدمًا كثيرًا عن جدوله الزمني هذه المرة مقارنة بالسنوات السابقة.



قبل بضعة أسابيع، أبلغنا أن سامسونج يمكنها تقديم موعد إطلاق هواتفها الذكية جلاكسي S23 القادمة. في الواقع، نعلم أن كوالكوم ستقدم شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة في مؤتمر في منتصف نوفمبر، بدلاً من أوائل ديسمبر.

وبالتالي، سيكون جميع مصنعي الهواتف الذكية متقدمين على جدولهم المعتاد، مما سيسمح لهم بإطلاق أجهزتهم قبل ذلك بقليل. على وجه الخصوص، من المتوقع أن يصل هاتف شياومي 13 بحلول نهاية شهر نوفمبر، ويمكن أن تنضم إليهم بسرعة سلسلة سامسونج الرائدة بعد شهر.

يمكن تقديم جلاكسي S23 قبل نهاية السنة الحالية

في بداية العام، تم تقديم جلاكسي S22 و S22 + و S22 الترا في مؤتمر Unpacked في 9 فبراير، قبل أن تصل إلى المتاجر في 25 فبراير. لا ترغب سامسونج في الانتظار لمدة عام قبل الكشف عن سلسلتها الجديدة، حيث يمكن أخيرًا تقديمها خلال نهاية السنة مباشرة.

في هذا السياق، نشر المشغل الكوري KT صورة لـ جلاكسي S23 تكشف عن تواريخ الطلب المسبق لهواتف سامسونج الذكية. في هذا الصدد، يمكننا أن نقرأ أن الطلبات المسبقة ستمتد من 23 ديسمبر 2022 إلى 5 يناير 2023. لذلك يمكننا أن نتخيل أنه سيتم تقديم الهواتف الذكية اعتبارًا من 23 ديسمبر المقبل (أو حتى اليوم السابق)، قبل أن تصبح متاحة للجميع في المتاجر في 6 يناير 2023. قد يخيب هذا آمال مالكي جلاكسي S22، الذين سيرون هواتفهم الذكية يتم استبدالها بعد أقل من عام من إطلاقها.

Screenshot at Galaxy S Samsung pourrait lancer ses smartphones des le decembre

من خلال إطلاق هواتفها الذكية في الأيام الأولى من شهر كانون الثاني (يناير)، ستكون سامسونج متقدّمة بشهر ونصف تقريبًا عن جدولها المعتاد. ربما يكون العملاق الكوري قد نجح في إنتاج هواتفه الذكية في وقت أبكر مما كان عليه في السنوات السابقة، خاصة وأن هذه لن تكون مختلفة تمامًا عن سلسلة S22 الحالية. يجب أن يكون Snapdragon 8 Gen 2 الجديد هو الحداثة الرئيسية لجميع الطرز في السلسلة، لكن إصدار الترا سيستفيد أيضًا من مستشعر الصور الجديد كليًا بدقة 200 ميجابكسل، والذي سيحل محل كاميرا 108 ميجابكسل للأجيال السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *