التخطي إلى المحتوى

FLAGSTAFF ، أريز. – تخطط ناسا لإرسال صاروخ Artemis I إلى الفضاء في غضون شهر. هذا هو جزء منه خطة للحصول على الأمريكيين للعودة إلى القمر واستكشاف المزيد من الفضاء. كانت هذه هي المرة الأولى منذ خمسة عقود منذ بعثات أبولو.

مارس الشركاء ، بما في ذلك فريق ناسا للبحوث والدراسات التكنولوجية (Desert RATS) والمسح الجيولوجي الأمريكي ، عمليات روفر على بعد حوالي ساعة من جراند كانيون لأكثر من أسبوعين. يركز العمل التدريبي في المقام الأول على إجراء عمليات روفر الضغط وتحسين التكنولوجيا الحالية. يقول خبراء ناسا إن هذه القدرات هي مكونات أساسية لمهام أرتميس المستقبلية.

تم تطوير العربة الجوالة التي يتم اختبارها حاليًا قبل عقد من الزمن. تعمل فرق العلماء على تحسين التكنولوجيا المستخدمة حاليًا.

تقوم ناسا بمهام تدريبية في فلاغستاف ، أريزونا ، لأن التضاريس مشابهة لما يختبره رواد الفضاء على القمر. (فوكس / فوكس نيوز)

قالت باربرا جانويكو ، مديرة مهمة Desert RATS: “نبدأ بإجراء الاختبار هنا على الأرض ، ثم ننتقل إلى الاختبار على القمر ، ثم نستخدم القمر كنقطة انطلاق إلى المريخ”.

ناسا تكشف عن محاولة الصواريخ القادمة Artemis I

أعضاء فريق الصحراء RATS محاكاة البعثات القمرية من خلال العيش والعمل في عربة جوالة في الصحراء. خلال هذه التدريبات ، تجمع وكالة ناسا والوكالة اليابانية لاستكشاف الفضاء بيانات عن تصميم العربة الجوالة المضغوطة ، وتكوين المقصورة ، وأنماط القيادة ، والقيود الزمنية ، والعمليات المفقودة لدعم مفاهيم التصميم المحتملة للمركبات الجوالة المضغوطة في المستقبل.

أرسلت سباكس 54 قمرا صناعيا إلى مدار الأرض

الجزء الداخلي من النموذج الأولي للقمر روفر التابع لناسا

يتم التحكم في هذا النموذج الأولي للمركبة القمرية المضغوطة بواسطة عصا تحكم ويمكن أن تدور قمرة القيادة لمساعدة رواد الفضاء على استكشاف ورؤية مناطق مختلفة على القمر ، وفي النهاية ، المريخ. (فوكس / فوكس نيوز)

قال جانويكو: “نحن نساهم بطريقة صغيرة جدًا في تحديد كيفية استكشاف سطح القمر ثم المريخ كجزء من أرتميس”.

العربة الجوالة القمرية لها وظائف عديدة بما في ذلك وسيلة ليمشي السرطانات ، سيسمح لرواد الفضاء بالقيادة فوق التضاريس الوعرة واستكشاف أجزاء لم يسبق لها مثيل من القمر.

قال جانويكو: “سنكون في منطقة القطب الجنوبي للقمر ، لذلك ستكون هناك جغرافيا وموضوعات مختلفة تمامًا عن استكشاف جزء مختلف من القمر عن ذي قبل”.

مركبة ناسا القمرية

تستخدم ناسا هذا النموذج الأولي للمركبة القمرية المضغوطة لمعرفة المزيد عن قيود التكنولوجيا الحالية للمساعدة في تطوير نسخة جديدة لمهام Artemis المستقبلية. (فوكس / فوكس نيوز)

احصل على Fox Business بالضغط هنا

تتوقع ناسا استخدام هذه المركبات الفضائية المضغوطة ، بدءًا من Artemis III والمتوقع أن يحدث في عام 2025. تهدف المهمة إلى وضع المرأة الأولى والرجل الأول على سطح القمر.

Scan the code