gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

تحدث المدير المشرف على ألعاب بلاتينيوم هيديكي كامييا 3 ومنتج نينتندو ماكوتو أوكازاكي عن أصول الحربة 3. تأتي المعلومات من عدد هذا الأسبوع من المجلة اليابانية فاميتسوو حيث انخرط الاثنان في مناقشة متعمقة حول عنوان التبديل.

وأكد كاميا أن PlatinumGames بدأت العمل على اقتراح ونموذج أولي بعد إلغاء مشروعها السابق ، Scalebound. كانت Nintendo تمضي قدمًا بالفعل مع منفذي Bayonetta 1 و 2 لـ Switch ، ثم شاركت Kamiya رسالة فيديو يقول فيها أوكازاكي “كانت الدفعة الأخيرة التي جعلت هذه اللعبة حقيقة.” في غضون ذلك ، ذكر كاميا أنه “مدين إلى الأبد لشركة نينتندو”.

فيما يلي تعليقات Kamiya و Okazaki على أصول Bayonetta 3 ، كما ترجمها Nintendo Everything:

بالنسبة للمبتدئين ، كيف بدأ التخطيط لـ Bayonetta 3؟

كاميا: بالنسبة لهذه الفترة ، كانت مباشرة بعد إلغاء المشروع الذي كنا نعمل عليه ، Scalebound. قررنا بدء العمل على Bayonetta 3 ، وهي لعبة أرادها المشجعون وأردت أيضًا صنعها. مجرد كتابة الاقتراح لا يكلف شيئًا ، لذلك بدأنا في تشكيل النموذج الأولي. شرعت في العمل على المفاهيم وقمت ببعض المسودات أولاً. بينما كان (المخرج يوسوكي) مياتا والآخرون يضعونهم في الاقتراح ، عملنا مع مصمم الشخصيات ماري شيمازاكي سان على تصميم Bayonetta الجديد ، وبدأنا أيضًا في تشكيل القصة.

ثم أخذته إلى نينتندو؟

أوكازاكي: قبل ذلك ، كنا قد خططنا بالفعل لإحضار Bayonetta و Bayonetta 2 إلى Nintendo Switch. رُفع.

كاميا: عندما حاولنا معرفة ما إذا كانوا سيسمحون لنا أم لا ، فكروا في الأمر بتفاؤل.

أوكازاكي: بعد ذلك ، تلقينا رسالة فيديو حماسية من Kamiya-san حول هذه اللعبة.شخصيًا ، أعتقد أن هذه كانت الدفعة الأخيرة التي جعلت هذه اللعبة حقيقة واقعة.

كاميا: بالحديث عن ذلك ، أعتقد أن إينابا (الرئيس التنفيذي لشركة PlatinumGames ، أتسوشي) طلب مني القيام بهذا الفيديو (يضحك). قال إنه يريد إظهار شغف المبدع مباشرة. لقد قلت سابقًا إنني لم أشارك تقريبًا في Bayonetta 2 ، لكنني كتبت القصة ، وأعتقد أنهم أبقوها كما هي في معظم الأحيان. منذ أن رأيت أنها تلقى استحسانًا ، أردت توسيع العالم أكثر للجماهير ، وأردت أيضًا تحدي نفسي. لهذا السبب كنت سعيدًا حقًا لأننا تمكنا من خوض المباراة الثالثة. أنا لا أبالغ عندما أقول إنني مدين إلى الأبد لشركة Nintendo.

Bayonetta 3 متاح الآن على Switch.


الترجمة مقدمة من SatsumaFS نيابة عن Nintendo Everything.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *