gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

ينتهي آدم جنسن بضرب بعض المتأنق في وجهه.

صورة: سكوير انيكس

تقدم Embrace Group فرصة للاعبين ومطوريها اليوم من خلال الإعلان عن إغلاق Onoma.

وفق بلومبرج، تم إبلاغ موظفي Studio Onomah الذي أعيدت تسميته مؤخرًا بالإغلاق خلال اجتماع يوم الثلاثاء. ويقال إن الإغلاق يؤثر على حوالي 200 موظف. وبحسب ما ورد عُرضت على بعض الموظفين أدوارًا في شركتها الشقيقة ، Eidos Montreal ، التي استحوذت عليها Embrace من Square Enix. بلومبرج كما أعلنت شركة Eidos Montréal عن مشروع جديد الإله السابق اللعبة “مبكرة جدًا جدًا” قيد التطوير وستستمر في النمو بإضافات جديدة خرافة لعبة ذات عنوان IP جديد تمامًا ، مع استوديو تطوير Playground Games مملوك لشركة Microsoft.

وبحسب ما ورد قررت Embracer Group إغلاق Onoma ، وهو استوديو استحوذت عليه في مايو ، مما قلل من نطاق وتكلفة صنع الألعاب. تأتي الأخبار بعد ناشر لعبة الفيديو تم تغيير الاسم إلى Studioكانت تعرف سابقًا باسم Square Enix Montreal ، الشهر الماضي.

مطور كندي معروف بألعاب الجوال شركة Deus Exو شركة Hitman ، و شركة تومب رايدر وكانت هناك لعبة iOS و Android الصورة الرمزية: آخر Airbender في التنمية. وفق بلومبرج تقرير المراسل جيسون شراير عن أحد المشاريع الملغاة التي كانت أونوماه تعمل عليها أشياء غريبة– لعبة ركوب الدراجات الملهمة.

اقرأ أكثر: تومب رايدرو الإله السابقسيحلب الملاك الجدد لهم كل ما يستحقونه

Embracer هي شركة ألعاب سويدية تمتلك Gearbox Interactive و THQ Nordic ، من بين استوديوهات أخرى.

عندما استحوذ Embrace لأول مرة على Onoma من Square Enix ، أعلن الناشر أنه سيركز على إنتاج تتابعات ، وإعادة تشكيل ، ومحسِمات ، وعناصر عرضية للألعاب القديمة. تومب رايدرو الإله السابقو لص، و تراث قابيل. كما أعلنت عن تطوير “مشاريع ترانسميديا” القادمة. تومب رايدر مسلسلات انمي على Netflix.

قال فيل روجرز ، مدير CDE Entertainment ، التي تمتلك Embracer: “نرى فرص نمو تتمحور حول الامتيازات الرئيسية وألعاب AAA”. قال GameIndustry.biz. “كان إصدار ضمان الجودة و Onoma Studio قرارًا صعبًا ، اتخذناه بعناية واهتمام كبيرين. نحن ممتنون جدًا لجميع أعضاء الفريق على مساهماتهم على مر السنين ونأمل في العثور على الأماكن المناسبة لأكبر عدد ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *