gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

مساعد جوجل هو استخدام “التعرف الشخصي على الكلام” على الجهاز في Pixel 7 و 7 Pro “للتعرف بشكل أفضل على أسلوب التحدث والكلمات والعبارات الفريدة الخاصة بك”.

يمكن أن يشمل ذلك أسماء الأشخاص والأماكن الأقل شيوعًا أو التي تكون فريدة بالنسبة إليك. يعمل التعرف على الكلام المخصص من Google عن طريق “التسجيل والتعلم من تفاعلات مساعدك ، بما في ذلك الصوت ، بأمان على جهازك.” يتم أيضًا استخدام الاستعلامات المكتوبة والنصوص الأخرى التي تم التعرف عليها.

على سبيل المثال ، يمكنك تصحيح اختصار عندما تطلب من “مساعد Google” شيئًا ما أو تحديد بديل مقترح لاسم مكان عند استخدام “المساعد” للتنقل.

تشجع Google المستخدمين على إصلاح المساعد من خلال “تحديد نقطة اقتراح ، أو تعديل النص مباشرةً في تفاعل المساعد ، أو إعادة سؤالك بعد ذلك.”

يمكن لمساعد Google استخدام الإصلاحات السابقة للتعلم من الأخطاء والتحسين بمرور الوقت.

تم تمكين هذه الميزة أثناء عملية إعداد Google Assistant على Pixel 7 أو 7 Pro. يمكن تعطيله بالذهاب إلى إعدادات المساعد على هاتف Pixel 7> أنت > التعرف على صوتك > التعرف على الصوت الشخصي مغلق يعمل.

سيؤدي التعطيل إلى إزالة “جميع تفاعلات المساعد التي تم استخدامها لتدريب النموذج” من هاتفك. لن يؤثر إلغاء الاشتراك في كيفية جمع البيانات أو تخزينها أو استخدامها مساعد الإدخال الصوتي على Gboardو نشاط الصوت والصوتو مباراة صوتيةو النتائج الشخصيةو تحسين المساعد بالتعلم الفيدراليو تحسين Gboard باستخدام التعلم الموحدأين نشاط الويب والتطبيقات.

تعرف على المزيد حول Pixel 7:

FTC: نحن نستخدم الروابط التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

https://www.youtube.com/watch؟v=djqOboEiIcg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *