التخطي إلى المحتوى

ظهر معيار جديد يمنحنا فكرة أفضل عن مواصفات Pixel 7 Pro ، وتحديداً تحسينات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في شريحة Google Tensor G2.

نتطلع جميعًا إلى إطلاق Pixel 7 و 7 Pro ، والذي سيتم تقديمه بشكل صحيح في Google 6 أكتوبر حدث الأجهزة. لقد قدمت لنا Google بالفعل أول مقدمة للهواتف ، مرة أخرى في Google I / O ، ولكن لم يتم تأكيد الكثير من التفاصيل.

واحدة من أكبر الألغاز كانت شريحة “Tensor G2” القادمة ، والتي من المتوقع أن تكون الجيل الثاني من شريحة Google Tensor التي تم إنشاؤها بالتعاون مع Samsung. بعد الظهور القوي لأول مرة في سلسلة Pixel 6 ، على الرغم من تراجعه عن المنافسة خلال العام الماضي ، يتساءل الكثيرون عن المكان الذي ستأخذ فيه Google خط Tensor بعد ذلك.

بفضل بعض الأبحاث المتخصصة التي أجراها مطور Android Kuba Wojciechowski على Twitter ، لدينا الآن دليل قوي على ما ستجلبه Pixel 7 Pro وشريحة Tensor G2 إلى الطاولة ، من حيث الأداء. لكن أولاً ، علينا المرور ببعض التحذير ، لأن معظم المعلومات الجديدة تأتي من معلومات جديدة قائمة Geekbench لهاتف Pixel 7 Pro.

تجدر الإشارة إلى أنه من السهل جدًا تزوير المعلومات التي أبلغ عنها Geekbench. ومع ذلك ، هناك عدد غير قليل من التفاصيل الصغيرة – التي راجعها فريقنا أيضًا وأكدها – تشير إلى أن معيار Pixel 7 Pro هذا شرعي. ومع ذلك ، يجب أن تؤخذ هذه التفاصيل بالملقط.

عند البحث في التفاصيل ، يبدو أن Google لم تغير نوى وحدة المعالجة المركزية المستخدمة كثيرًا بين Tensor العام الماضي و Tensor G2 لهذا العام. من بين ما يمكن تجميعه معًا ، فإنه يستخدم نفس المجموعة من نوى Cortex-X1 ، و 2 Cortex-A76 ، وأربعة نوى Cortex-A55 ، ولكن بسرعات ساعة أعلى قليلاً. هذه السرعات المتزايدة قليلاً مجتمعة مع الأصغر 4 نانومتر حجم المصفوفة يبدو أن استخدامها يعمل على تحسين اختبار Tensor G2 و Pixel 7 Pro متعدد النواة بحوالي 10٪.

على الرغم من أن هذا قد يبدو مخيباً للآمال في البداية ، إلا أنه قد ينجح فقط من أجل الأفضل ، لأن الأداء الأولي ليس ما نبحث عنه لتحسين Pixel 7. مثل زميلي وأشار بن شونيجب على Pixel 7 و Tensor G2 مواكبة العمل الذي قام به Snapdragon 8+ Gen 1 من حيث تقليل الحرارة وكفاءة الطاقة. كما يتكهن كوبامن الممكن – على الرغم من عدم تأكيده – أن هذا التصميم يمكن أن يساعد في تحقيق هذا المستوى من الكفاءة.

ومع ذلك ، حيث مواصفات Pixel 7 Pro’s Tensor G2 فعل الحصول على دفعة كبيرة في وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها ، والتي تمت ترقيتها من Mali-G78 إلى Mali-G710. هذا GPU الجديد جاهز للعرض 20٪ أداء أفضل ، و 20٪ أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وحتى 35٪ أفضل للتعلم الآلي ، وهو أحد الأهداف الرئيسية لخط Tensor.

في تلك الملاحظة، هناك أيضا علامات تعتزم Google تضمين الجيل التالي من وحدة معالجة Tensor (TPU) – التي تحمل الاسم الرمزي “Janeiro” – في Tensor G2 ، والتي من المفترض أن توفر دفعة أخرى لسلسلة Pixel 7. التفاصيل التي أكدها المعيار تقريبًا هي أن Pixel 7 Pro من المحتمل أن تحتوي على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، تمامًا مثل Pixel 6 Pro.

بشكل عام ، يبدو أن Tensor G2 لا يجعل Pixel 7 Pro تحديثًا مثيرًا للمواصفات لمالكي سلسلة Pixel 6 ، ولكن الترقيات المتكررة قد توفر تجربة أكثر اتساقًا. بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون على Google “اكتشاف الأشياء” من خلال سلسلتهم الجديدة من رقائق Tensor ، فقد يكون هذا هو بالضبط ما كنت تبحث عنه.

اعرف المزيد عن Pixel:

FTC: نحن نستخدم الروابط التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

https://www.youtube.com/watch؟v=KqX0CKnRWvs

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.