gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا الثناء عليها في Realme. لسوء الحظ، فإن وتيرة التحديثات الرئيسية ليست واحدة. عادةً ما تكون الشركة بطيئة في طرح تحديثات Android الرئيسية، خاصةً للأجهزة خارج طيفها الرئيسي. تحاول الشركة تحسين الأمور على أي حال. كانت إحدى الخطوات التي اعتمدتها الشركة هي تخطي إصدار Realme UI الجديد. بدلاً من إطلاق Android 13 مع Realme UI 4.0 ، تقدم الشركة Realme UI 3.0 المستند إلى Android 13. قد يوفر ذلك بعض الوقت لأن الشركة لن تحتاج إلى إجراء ترقيات ضخمة لواجهة المستخدم الخاصة بها كل عام. اليوم، تقدم الإصدار التجريبي من Android 13 Early Access Betas إلى مستخدمي Realme GT Neo 3T و Realme 9i 5G.

Realme GT Neo 3T و Realme 9i يدخلان الآن في Realme UI 3.0 المستند إلى نظام Android 13

طرحت الشركة سابقًا الإصدار التجريبي على Realme GT 2 و Realme GT Neo 3. الآن، هناك جهازان آخران يحصلان على فرصة لاختبار Android 13. على ما يبدو، نشهد زيادة في السرعة. وفقًا لمنشور المجتمع الرسمي، أصبح كل من Realme GT Neo 3T والهاتف الذكي Realme 9i 5G مؤهلين الآن لتحديث الوصول المبكر الجديد Realme UI 3.0. يمكن لمستخدمي هذين الهاتفين الآن تسجيل أنفسهم لتجربة الميزات الجديدة لأحدث البرامج.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو بناء Realme UI 3.0 للوصول المبكر. لذلك، قد يأتي مع أخطاء ومشاكل مزعجة. لذلك من الأفضل تجنبه إذا كان الجهاز هو سائقك اليومي. بصرف النظر عن المشكلات المحتملة، قد لا تعمل بعض الوظائف أو التطبيقات بشكل صحيح. ما لم تكن معتادًا على هذه الأشياء، انتظر الإصدار التجريبي المستقبلي أو حتى التحديثات المستقرة.

أولئك الذين يريدون تذوق Android 13 وهذا الإصدار من Realme UI 3.0 ، يحتاجون إلى تشغيل أحدث إصدار ثابت من واجهة المستخدم. يجب أن يكون Realme GT Neo 3T على RMX3371_11.A.05 و RMX3371_11.A.07. من ناحية أخرى، يحتاج Realme 9i 5G إلى تشغيل RMX3612_11.A.09 / RMX3612_11.A.10 / RMX3612_11.A.11.

للتقدم بطلب للحصول على تحديث، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات >> تحديث البرنامج >> رمز الإعدادات >> الإصدار التجريبي >> تطبيق الآن. ستحتاج إلى إرسال التفاصيل الخاصة بك وإنهاء الاختبار لتثبيت التحديث. بمجرد الحصول على موافقتك، سيصل التحديث عبر الأثير. تنصح الشركة المستخدمين بعمل نسخة احتياطية ومنع فقدان البيانات المحتمل. علاوة على ذلك، قم بتحديث تطبيقاتك للتأكد من أنها متوافقة مع Android 13. قبل بدء التحديث، تأكد من وجود 60٪ على الأقل من البطارية في جهازك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *