gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

واحدة من النقاط الرئيسية للحديث عن جالكسي S22 خلال إطلاقه كان ميزات “التصوير الليلي” الجديدة من سامسونج. ادعت الشركة أنها حسنت بشكل كبير أداء الإضاءة المنخفضة لهواتفها مقارنة بأجهزة الجيل السابق ، بحيث يمكن للمستخدمين توقع صور ومقاطع فيديو أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ومع ذلك ، لا تزال الهواتف تفتقر إلى ميزات كاميرا التصوير الفلكي الموجودة في بعض الهواتف الذكية المتطورة المنافسة ، بما في ذلك تشكيلة Pixel. وتقوم الشركة الآن بإصلاح المشكلة بتحديثها خبير RAW تطبيق الكاميرا.

يجلب تطبيق الكاميرا Expert RAW المحدث من Samsung التصوير الفلكي إلى Galaxy S22

أعلنت شركة Samsung أنها ستقدم ميزات متعلقة بالتصوير الفلكي إلى كاميرا Galaxy S22 باستخدام Expert RAW الجديد و مساعد الكاميرا تطبيقات. باستخدام ميزة Astrophoto لتطبيق Expert RAW ، يمكن لعشاق التصوير الليلي التقاط صور واضحة ومشرقة للنجوم والأبراج ونشاط السماء المظلمة.

تتيح ميزة دليل السماء الجديدة للمستخدمين تحديد موقع الأبراج ومجموعات النجوم والسدم. بعد ذلك ، تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة للكاميرا التقسيم المتعدد والمعالجة متعددة الإطارات لالتقاط اللقطات التي تبدو وكأنها تم التقاطها باستخدام معدات كاميرا أعلى تكلفة وأكثر تكلفة.

يوفر التطبيق الجديد أيضًا ميزة Multi-Exposure ، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطات متعددة لنفس المشهد ثم تراكبها فوق بعضها البعض ، مما ينتج عنه صور مميزة. يمكن الوصول إلى ميزات Astrophoto و Multi-Exposure من قسم الصور الخاصة في الإصدار الأحدث من تطبيق Expert RAW camera.

يوفر تطبيق Camera Assistant المزيد من الإعدادات المتقدمة لتطبيق كاميرا الأسهم

منذ بضعة أيام، أصدرت Samsung تطبيق Camera Assistant لجهاز Galaxy S22. أعلنت الشركة رسميًا عن التطبيق اليوم. يجلب القدرة على تمكين أو تعطيل ميزات معينة في تطبيق كاميرا الأسهم. على سبيل المثال ، يمكنك تعطيل Auto HDR ، وهي ميزة كانت متوفرة في تطبيق كاميرا الأسهم في هواتف Galaxy القديمة ، ولكن تمت إزالتها لاحقًا.

يتيح لك التطبيق أيضًا تعطيل التبديل التلقائي للعدسة. في حالات معينة ، حتى إذا قمت بالتبديل إلى تقريب 3x أو 10x ، يستخدم الهاتف المستشعر الأساسي ويقوم بالتكبير رقميًا. باستخدام تطبيق Camera Assistant ، يمكنك إجبار الكاميرا على استخدام مستوى التكبير الأصلي والتوقف عن استخدام التكبير الرقمي.

يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير عدد الصور التي تريد أن يلتقطها تطبيق الكاميرا أثناء استخدام المؤقت. يمكنك أيضًا تنعيم التفاصيل في الصورة ، وتسجيل مقاطع الفيديو عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الغالق في وضع الصورة ، ومعاينة عدسة الكاميرا على شاشة متصلة بـ HDMI بدون قائمة الكاميرا والأزرار.

يتيح لك التطبيق أيضًا التقاط الصور بشكل أسرع باستخدام ميزة Faster Shutton. هذا مفيد بشكل خاص أثناء التقاط صور لأهداف سريعة الحركة مثل الأطفال والحيوانات الأليفة والرياضة والمركبات. إذا قمت بتمكين هذه الميزة ، فقد تحصل جودة الصورة على نجاح كبير (حيث يتم التقاط عدد أقل من الإطارات) ، ولكنك تحصل على صورة غير ضبابية وحادة.

سامسونججالكسي S22

سامسونججالكسي S22 +

صورة هاتف Galaxy S22 Ultra

سامسونججالكسي S22 ألترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *