gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

سامسونج كان في ارتفاع في الأسابيع الأخيرة. نشر واجهة مستخدم 5.0 التحديث التجريبي للهواتف الذكية المختلفة ، بما في ذلك جالكسي A52و جالكسي نوت 20و جالكسي S20و جالاكسي اس 21و جالكسي S22و جالاكسي ZFlip 3و جالاكسي ZFlip 4جالكسي Z فولد 2 جالكسي Z فولد 3و Galaxy Z Fold 4. الآن ، طرحت الشركة التحديث التجريبي One UI 5.0 لجهاز Galaxy Note 20 في المزيد من الأسواق.

الشركة الكورية الجنوبية لديها إصدار أول تحديث تجريبي لـ One UI 5.0 إلى جالكسي نوت 20 و ال جالكسي نوت 20 ألترا في كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، أصدرت الشركة التحديث التجريبي الثاني One UI 5.0 لسلسلة Galaxy Note 20. يأتي آخر تحديث تجريبي One UI 5.0 مع إصدار البرنامج الثابت ZVJ8 في الولايات المتحدة الامريكية.

التحديث التجريبي الثاني One UI 5.0 لسلسلة Galaxy Note 20 في الولايات المتحدة يجلب بشكل أساسي إصلاحات الأخطاء بدلاً من إضافات الميزات. يعمل البرنامج الجديد على إصلاح الأخطاء المتعلقة بالتركيز التلقائي في وضع Pro لتطبيق الكاميرا عند استخدام إعدادات Full HD 60fps و 4K 60fps. كما أنه يصلح أيضًا أعطال البرامج ومشكلات تسرب الذاكرة وواجهة المستخدم البطيئة. واجه الهاتف أيضًا مشكلات ذعر kernel عند استخدام الشاشة كـ DeX Pad في Samsung DeX. كما أنه يزيل ملف Google Discover feed على اللوحة الموجودة في أقصى اليسار من الشاشة الرئيسية.

إذا قمت بتسجيل جهاز Galaxy Note 20 series الخاص بك للاختبار التجريبي One UI 5.0 ، فيمكنك تنزيل البرنامج الجديد بالانتقال إلى إعدادات » تحديث النظام والكتابة تنزيل وتثبيت. سامسونج قد تصدر اثنين أو ثلاثة تحديثات تجريبية أخرى قبل طرح التحديث الثابت في وقت لاحق من هذا العام.

سامسونججالكسي نوت 20 5 جي

سامسونججالكسي نوت 20 ألترا 5G

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *