التخطي إلى المحتوى

تمت مشاركة لقطات لعبة Diablo IV الجديدة عبر الإنترنت ، والتي تُظهر المزيد من الإدخال التالي المرتقب في السلسلة.

اللقطات الجديدة التي يمكن العثور عليها هنا، من أ الأصدقاء والعائلة بناء بيتا، ويوفر نظرة جيدة على طريقة اللعب العامة للإدخال التالي في السلسلة والعديد من آليات اللعب. نظرًا لأن اللقطات مأخوذة من تصميم مبكر ، يجب أن نتذكر أنها لا تمثل جودة اللعبة النهائية ، والتي لا تزال بعيدة جدًا عن الإصدار.

سيصدر Diablo IV في وقت ما من العام المقبل على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. يعد الإدخال الرئيسي الرابع في السلسلة بهز التجربة قليلاً من خلال تخصيص أكثر ثراءً للشخصية ، وأكثر من مائة زنزانة ، وتجربة أكثر انفتاحًا ، والمزيد.

نسخة Diablo IV من Sanctuary ضخمة ، وكل شبر مليء بفرصة المغامرة. أصبح تخصيص الشخصيات في اللعبة أكثر ثراءً واتساعًا من أي وقت مضى ، وسيكون اللاعبون قادرين على السماح لفضولهم (وربما حماقتهم) بإرشادهم عبر أكثر من 140 زنزانة وعشرات من المهام الجانبية في سعيهم لتحقيق النصر على قوات ليليث. . . وعتاد أكثر قوة من أي وقت مضى. يشكل زعماء العالم الأقوياء تحديًا إضافيًا في جميع أنحاء Sanctuary ، ويشجعون اللاعبين على الانضمام إلى فريق مع الآخرين الذين يواجهونهم في رحلاتهم لهزيمتهم وجني كنوزهم. وللمرة الأولى ، يمكن للاعبين تغيير العالم من حولهم إلى الأبد من خلال غزو المعاقل الفاسدة وتحويلها إلى بؤر استيطانية ودية.

يتم إصدار Diablo IV في تاريخ إصدار 2023 الذي لم يتم تأكيده بعد على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم مع وظائف اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع. سنبقيك على اطلاع دائم بالنسخة التجريبية للعبة وتاريخ إصدارها في أقرب وقت ممكن ، لذا ترقبوا آخر الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.