gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يحصل مشتركو Nintendo Switch Online على مفاجأة مجانية لـ N64



حصل مشتركو Nintendo Switch Online على Switch و Switch Lite و Switch OLED – أو بالأحرى ، مشتركو Nintendo Switch Online مع حزمة التوسيع – على مفاجأة N64 مجانية. بالإضافة إلى إضافة أول إثنين حفلة ماريو العاب في مكتبة N64 to Switch Online Expansion Pack ، قدمت Nintendo رموز N64 المجانية ، وهي الأولى من نوعها.

تأتي الرموز كجزء من عرض ترويجي جديد حيث ستضيف Nintendo كل شهر رموز N64 جديدة لـ Switch Online لأصحاب حزم التوسيع. لشهر نوفمبر هناك سوبر ماريو 64 ، أسطورة زيلدا: قناع ماجوراو كيربي 64 حرف او رمز. في ديسمبر ، سيكون هناك أيقونات لـ إف-زيرو إكسو قصة يوشيو أسطورة زيلدا: أوكارينا من الزمن. سينتهي العرض الترويجي في يناير ، بعد ذلك ماريو كارت 64و ورقة ماريوو ستار فوكس 64 سوف يتضمن

أدناه ، يمكنك التحقق من صورة ترويجية رسمية لرموز هذا الشهر ، بإذن من Nintendo PR:

(الصورة: نينتندو)

كما ذكرنا سابقًا ، تم قفل هذه الرموز خلف طبقة حزمة التوسيع لخدمة الاشتراك ، وهو ما كان عليه الحال بالنسبة لجميع الرموز المجانية التي أصدرتها Nintendo لمستخدمي Switch هذا العام. بالإضافة إلى الرموز المجانية ، تمنحك طبقة حزمة التوسيع إمكانية الوصول إلى الألعاب القديمة التي تتجاوز SNES و NES فقط. على سبيل المثال ، يوفر لك ألعاب N64. و N64 هو محور خدمة الاشتراك مؤخرًا ، ولهذا السبب يوجد الآن رموز N64.

لمزيد من تغطية Nintendo – بما في ذلك آخر أخبار Switch وشائعات Switch وتسريبات Switch والمضاربة المتعلقة بـ Nintendo Switch – انقر فوق هنا أو ، بدلاً من ذلك ، الرجوع إلى الروابط ذات الصلة المدرجة أدناه:

كما هو الحال دائمًا ، لا تتردد في ترك تعليق أو تعليقين لإعلامنا برأيك. هل ستدرك أيًا من رموز N64 هذه وتدفعها للأمام؟ إذا كان الأمر كذلك، وتلك التي؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *