التخطي إلى المحتوى

يسلط الضوء

  • تقدم Baldur’s Gate 3 سردًا غامرًا للقصص، ولعبًا مصقولًا، وقابلية إعادة تشغيل شبه لانهائية، مما يجعلها منافسًا قويًا للعبة العام 2023.
  • يتيح لعب الأدوار القائم على النتائج للاعبين اتخاذ خيارات لها تأثيرات تغير اللعبة على القصة، مما يخلق تجربة فريدة من نوعها.
  • ستؤدي إضافة ميزة مثل Church of Vows من Elden Ring إلى جعل اللعبة أكثر سهولة من خلال السماح للاعبين باستعادة العلاقات مع الشخصيات غير القابلة للعب أو الفصائل التي قد يغضبونها.

بوابة بلدور 3 هي بالفعل منافس قوي للعبة 2023 لهذا العام نظرًا لقصتها الغامرة، ولعبها المصقول، وقابلية إعادة التشغيل شبه اللانهائية. اللاعبون يغوصون في بوابة بلدور 3 يواجهون عددًا لا يحصى من الخيارات لكل منها تأثيرات تغيير اللعبة الخاصة بها والتي يمكن أن تنتهي باللعب في أي مكان بدءًا من الدور الخفي إلى الدور المحدد في كيفية تطور تجربتهم. في حين أن هذا النوع من لعب الأدوار القائم على النتائج هو جزء من قرعة بوابة بلدور 3، يمكن أن تصبح اللعبة أكثر سهولة من خلال إضافة خيار من الفائز بلعبة العام الماضي خاتم إلدن.

اللاعبون الجدد في بوابة بلدور قد تتفاجأ سلسلة أو ألعاب Larian بشكل عام لمعرفة عدد التفاصيل التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على القصة لاحقًا. يمكن لشيء واسع مثل فئة الشخصية أو العرق أن يؤثر في النهاية على القصة بنفس الطريقة التي قد يؤدي بها اختيار الحوار أو اختبار المهارة، اعتمادًا على اختيارات اللاعب السابقة ومعداته وحتى رفاقه. مع إعلان المطور Larian أنه قد يستغرق اللاعبون ما يصل إلى 18 مرة لعب بوابة بلدور 3 لرؤية كل ما تقدمه اللعبة، فإن منح اللاعبين طريقة لاستعادة حظهم من خلال الشخصيات غير القابلة للعب التي قد يغضبونها ستكون إضافة مرحب بها.

ذات صلة: نجاح Baldur’s Gate 3 يثبت أن عام 2023 هو بالفعل أحد أفضل السنوات في الألعاب حتى بدون Starfield

تحتاج بوابة بلدور 3 إلى كنيسة النذور الخاصة بها من إلدن رينغ

إلدن رينغ كنيسة نذور البابا السلحفاة سبلاش

قد يكون من السهل على اللاعبين أن يجدوا أنفسهم عن غير قصد في مجموعة NPC أو الجانب السيئ للفصيل أثناء اللعب بوابة بلدور 3 نظرًا لتعقيد الآليات التي تدخل في المسارات المتفرعة للعبة. هذا يمكن أن يجعل التنقل في اللعبة أمرًا شاقًا للغاية بالنسبة للاعبين الذين قد لا يكونون على دراية بهذا النمط من اللعب وقد يؤدي إلى فشل بعض اللاعبين في اتباع المسار الذي ينوون اتباعه نتيجة لذلك. للمساعدة في موازنة هذا الخطر، يجب أن تضيف اللعبة ميزة مشابهة لـ Church of Vows in خاتم إلدن يسمح للاعبين باستعادة العلاقات مع شخصيات أو فصائل معينة.

خاتم إلدن تشتهر بصعوبة العقاب عندما يتعلق الأمر بالقتال، ولكن أحد المجالات التي يكون فيها أكثر تسامحًا هو نهجها في خطوط مهام NPC ومحاذاة الفصائل. تقع كنيسة النذور في شرق Liurnia من البحيرات وموطن ل خاتم إلدنيمنح بابا ميريل المفضل لدى المعجبين، راعي النذور، للاعبين الفرصة للتكفير عن خطاياهم وعكس أي عداء ربما ارتكبوها ضد أحد الشخصيات غير القابلة للعب. سواء أكان ذلك عن قصد أم لا، يمكن للاعبين أن ينتهي بهم الأمر بمهاجمة بعض الشخصيات غير القابلة للعب أثناء مغامرتهم في جميع أنحاء الأراضي الواقعة بين، ولكن القيام بذلك ينطوي على مخاطر إغضابهم أو الشخصيات ذات الصلة وإبعاد اللاعبين عن مهامهم الجانبية.

بوابة بلدور 3 يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم في مواقف مماثلة لأن اللعبة تشجع أيضًا الاستكشاف والمخاطرة لحل الألغاز بعدة طرق. ومع ذلك، يمكن لهذه العملية أيضًا أن تقود اللاعبين عن غير قصد إلى القيام بمهام تثير غضب بعض الشخصيات غير القابلة للعب، مثل تدمير هيكل أو الدخول إلى موقع محظور عليهم فيه. من الممكن للاعب إعادة تحميل عملية حفظ سابقة فقط في حالة وقوع حادث مثل هذا، ولكن قد يضطر اللاعبون الذين لا يقومون بالتوفير السريع باستمرار إلى التراجع بطريقة ما.

بدلاً من ذلك، يبدو أن منح اللاعبين خيار استرداد أنفسهم وكسب حظوة مع فصيل مقابل سعر ما هو طريقة رائعة لإزالة بعض المخاطر التي يشكلها الاستكشاف والتجريب في بوابة بلدور 3. في حين أن بعض اللاعبين الأكثر تشددًا قد يزعمون أن هذا النوع من الغفران يجعل اللعبة سهلة للغاية، فإن وجودها خدمة اختيارية يجعل اللعبة أكثر سهولة بالنسبة للاعبين الجدد مع السماح للاعبين المتشددين بمواصلة اللعب كما يفعلون عادة. إن منح هذا النوع من الميزات تكلفة باهظة سيساعد أيضًا في منع اللاعبين من الإفراط في الاعتماد عليها مع الاستمرار في تركها كخيار لمن يحتاجون إليها.

بوابة بلدور 3 خارج الآن على جهاز الكمبيوتر ؛ يتم إصدار إصدار PlayStation 5 في السادس من سبتمبر 2023.

أكثر من ذلك: بوابة بلدور 3: ما هي هوليفانتس؟

Scan the code