gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يتيح Rockstar للاعبين إنتاج إيقاعاتهم الخاصة لـ GTA Online



عندما تسمع عن ألعاب Rockstar والموسيقى ، يبدو الأمر كما لو أن الأخيرة مرادفة للأولى. لأن الموسيقى هي ببساطة جزء من الحمض النووي لـ Rockstar. سام هاوزر ، مؤسس Rockstar Games ، شغوف للغاية بكل ما يتعلق بالموسيقى. في العام الماضي فقط ، أطلقت Rockstar علامة تسجيل بالشراكة مع CircoLoco.

تم إدراك هذا الإلهام القوي للفن الموسيقي بشكل أكثر وضوحًا داخل Grand Theft Auto Online في العامين الماضيين. ابدا ب سرقة كايو فريكو تحديث ديسمبر 2020 ، والذي ظهر في Moodymann و Joy Orbison و Palms Trax و Keinemusik وظهر من قبل أساطير West Coast د. دري ودي جي بوه.

لا يتوقف Rockstar عن تقديم المزيد من المحتوى المرتبط بالموسيقى في أي وقت قريبًا. في ملفات اللعبة لتحديث “Contract” ، يشار إلى عقد VIP الخاص بـ Dr. Dre على أنه عقد VIP الأول. قد يأتي عرض لعقد VIP ثانٍ في المستقبل. بالإضافة إلى معلمات جديدة ، والتي لا يتم استخدامها حاليًا ، تمت إضافتها في تحديث “الشركات الإجرامية” للوظائف المتعلقة بمسارات DJ.

سيسمح لك GTA Online بإنشاء نغماتك الخاصة

لكن الأهم من ذلك ، فكرة Rockstar الكبيرة التالية للموسيقى؟ وفقًا لمصدر موثوق ، ستسمح Rockstar للاعبين بالتوصل إلى المزيج والإيقاعات الخاصة بهم في Grand Theft Auto Online. وبالمثل ، حدث تطور مثير للاهتمام في كيفية قيام Take-Two Interactive ، الشركة الأم لـ Rockstar ، بتسجيل نطاق يسمى “rapponator.com” مرة أخرى في أكتوبر 2020. قبل عقد من الزمن ، في سبتمبر 2009 ، أصدرت Rockstar خلاطًا موسيقيًا يسمى العضلة القابضة بالتعاون مع تيمبالاند، والذي يسمح للاعب بإنشاء حلقاته الخاصة. “يحمل الاسمان بالتأكيد تشابهًا مثيرًا للاهتمام حيث يحب Rockstar الإشارة إلى إعلانات المنتجات السابقة.

هذه الفكرة كانت تختمر في فرن Rockstar لبعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، تفكر Rockstar في تقديم Michael De Santa لأول مرة في GTA اون لاين. تماما مثل كيف نصف تحديث العقد ركز على فرانكلين كلينتون والنصف الآخر ركز على دكتور دري. يمكننا أن نرى تحديثًا مستقبليًا مع تركيز النصف على مايكل والنصف الآخر على تكوين المزيج / الإيقاعات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *