gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

قام أحد العاملين في مجال الحفاظ على الألعاب ويدعى كيركلاند بتقديم خدمة رائعة لعالم ألعاب الفيديو – فقد أنشأ مجموعة كاملة من أدلة ألعاب PS2 الأمريكية عبر الإنترنت بدقة 4K والتي يمكنك مشاهدتها في أي وقت مجانًا. أوه ، وتكلف 40 ألف دولار لإكمالها.

تم عمل تقرير بواسطة كوتاكو ، احتفظ Kirkland بأكثر من 1900 من كتيبات ألعاب PS2 والمتغيرات والكتب الفنية والأدلة المصغرة والرسوم الهزلية. تحميلها بدقة 4K إلى Archive.org ، من خلال القيام بذلك ، يكون الباب مفتوحًا دائمًا لنهضة ما قبل الرقمية.

مجموعة Kirkland لألعاب PS2 (رصيد الصورة: Kirkland و Kotaku)

تعد أدلة اللعبة هذه جزءًا من متعة شراء لعبة جديدة ، وتقرأها لتتعلم كيفية لعب اللعبة ، وترى الفن الخاص والمفاجآت الأخرى ، والمزيد. هذه الكتيبات هي في الغالب شيء من الماضي وإما مباشرة عبر الإنترنت أو اختفت تمامًا.

تأتي المجموعة بأكملها بحوالي 17 جيجابايت (230 جيجابايت قبل الضغط!) وهي منظمة أبجديًا بحيث يمكنك الانتقال بسهولة إلى لعبتك المفضلة. على سبيل المثال ، يمكنك القفز مباشرة إلى دليل لعبة Final Fantasy X للتعرف على عناصر التحكم ، وكل شخصية ، ونظام المعركة ، والقدرات ، والدهر ، والمزيد. يتم أيضًا تضمين إعلانات للبضائع ، Final Fantasy: The Spirits على DVD ، و Final Fantasy X-2.

أما عن سبب اختيار كيركلاند لتولي المشروع الذي استغرق ما يقرب من 22 عامًا ، فقد قال إنه كان من أجل الحفاظ على هذا التاريخ وأنه يريد “أطفالنا أن يختبروا ما فعلناه”.

قال كيركلاند: “الهدف هو جلب بعض الوعي لجهود الحفاظ على الرياضة”. “شكلت الكثير من الرياضات الطريقة التي رأينا بها واختبرنا العالم وهو يكبر. بالتأكيد ، عندما نكبر ، ننتقل إلى أشياء أخرى ، ولكن هناك الكثير منا ممن يشعرون بالحنين إلى هذه الأشياء ويريدون لأطفالنا تجربة ما لقد فعلنا ذلك. لقد كان “والدك يقرأ الكتب” بالكامل. كانت هناك جهود ضخمة للحفاظ على الألعاب: VGHF ، والمتحف القوي ، والجهود الشعبية مثل MAME و redump.org و No-Intro و Cowering’s Good Tools قبل ذلك. اعتقدت دائمًا ، “هذا رائع! سنحافظ على كل شيء. لكن بدون الكتيبات ، لا نعرف كيف نلعبها.

يأخذ كيركلاند المواد الأساسية لكل دليل ويقوم بمسح كل صفحة باستخدام الماسح الضوئي Epson DS-870. استخدم العديد من التطبيقات لتنظيفها قبل تحميلها بدقة 2K و 4 K.

أفضل ألعاب PS1 على الإطلاق




Previous articleتعهدات المناخ لا تزال غير كافية ، والمستقبل المضطرب يبدو وكأنه حقيقة واقعة
Next articleأداة ناسا الجديدة تكتشف “بواعث فائقة” للميثان من الفضاء | أخبار الطقس

“محبي الموسيقى الشريرة. متعصب الويب. المتصل. ممارس تويتر. عاشق السفر. محامي الطعام.”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *