gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يبدو أنه تم نشر أول إعلان تشويقي جديد من لعبة Metal Gear Solid 3 على Twitter وتم حذفه بسرعة



تحديث: نحن نحقق في الأمر ، لكن يبدو أن جزءًا على الأقل من الدعابة أدناه عبارة عن فيديو أصل Unreal Engine 5 Quixel هنا، الأمر الذي من شأنه أن يقودنا إلى التشكيك في سلامتها. هذا لا يغير من صحة طبعة Metal Gear Solid 3 التي تعمل Virtuous عليها (في حين أن الفيديو المنشور قبل أسبوع من جولة فيستديو Virtuous يتضمن كتابًا مثيرًا للاهتمام).


لطالما ترددت شائعات بأن Virtuous (مطور / حمال معروف) تعمل على إعادة صنع Metal Gear Solid 3 لـ Konami.

تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل VGC ثم تم تأكيده من خلال ملف تعريف LinkedIn الذي كشف أن الشركة تعمل على إعادة إنتاج لعبة AAA منذ عام 2018 مع “[triple-A] جودة فنية “، رسومات 4K و” تدمير القطع “.

يبدو الآن أنه يمكننا الحصول على أول إعلان تشويقي للعبة من حساب Virtuous الخاص على Twitter ، والذي نشر على ما يبدو مقطع فيديو تشويقيًا يكشف عما نعتقد أنه أول نظرة لنا على بيئات الغابات من اللعبة ، بالإضافة إلى سلسلة من Morse رمز كشف عن تاريخ “8 ديسمبر” ليكون هو نفس يوم جوائز الألعاب.

كل هذا يؤكد أكثر من مجرد حقيقة أن طبعة جديدة من Metal Gear Solid 3 في طريقها من Virtuous ، وأننا على بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من الكشف عنها في Game Awards. سيكون Metal Gear Solid 3 مكانًا رائعًا للبدء به لمحبي السلسلة الجدد حيث تم تعيين اللعبة قبل 31 عامًا من أحداث لعبة Metal Gear الأصلية.

من المقرر أن تقام جوائز اللعبة يوم الجمعة 9 ديسمبر. عادة ما يكون هذا وقتًا رائعًا من اليوم بالنسبة إلى الأستراليين ، لكننا سنخبرك عندما نعرف المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *