التخطي إلى المحتوى

الفيديو
الصور

أبوظبي في 23 سبتمبر / وام / حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء اليوم حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة تركي بن عبدالله الدخيل سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

و حضر الحفل – الذي أقيم بفندق قصر الإمارات في أبوظبي – معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح و التعايش و الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان و الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان و معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل وسعادة عبدالله محمد البلوكي الوكيل المساعد لشؤون المراسم بالإنابة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وكبار المسؤولين وأبناء الجالية السعودية المقيمة.

و نوه تركي الدخيل إلى نهوض السعودية إلى التحالف مع رجال الخير ليتعزز الاستقرار و الأمن في المنطقة .. مشيدا بما حققته المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال : ” بلادنا اليوم، ضمن العشرة الأوائل الأسرع تطوراً في تحقيق جودة مستوى المعيشة، ناهيك عن المساعدات الإنسانية والمسؤولية الدولية في الحفاظ على المناخ و المبادرات الحيوية و السعي لجلب السلام وتسوية النزاعات حول العالم”.

وأضاف : ” المملكة تحتضن الحرمين الشريفين وتقود مع شقيقتها دولة الإمارات و دول الاستقرار أكبر مشروع إصلاح في التاريخ الحديث بهمة واقتدار .. و صدق من قال إن السعودي إماراتي و الإماراتي سعودي فإن من ينظر بعين الأخوة وبصيرة المحبة الصادقة سيرى أن في أبوظبي شيئا من “الثمامة” و أن في الظفرة شيئا من “نجد”، وفي “قصر الحصن” نفحات من “المصمك” وفي كل شيء من هنا ألف شيء من هناك، فلا غرو أن نقول نحن أنتم، وأنتم نحن، فنحن معاً وابداً أبناء زايد و أحفاد عبد العزيز”.. داعيا الله أن يحفظ البلدين والشعبين الشقيقين.

وام/منصور عامر/عوض المختار/عاصم الخولي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.