gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

صورة لمقال بعنوان Microsoft Xbox أسعار زيادات قادمة

تصوير: مخزون كلاسيكي (صور جيدة)

يعيش الكثير منا في أزمة تضخمية لم نشهدها منذ عقود.. ألعاب الفيديو ليست استثناء.

لقد رأينا بالفعل شهدت تحركات غير مسبوقة مثل PlayStation 5 ارتفاعًا في الأسعار بعد عامين من صدورهوتحذر Microsoft الآن العملاء من توقع ارتفاعات مماثلة عبر مواقعهم وخدماتهم. ما زلنا لا نعرف أي منها.

تم عمل تقرير بواسطة إنها الحافة توم وارينسالذروة في مؤتمر وول ستريت جورنال في وقت سابق من هذا الأسبوع قال سبنسر “أعتقد أنه يتعين علينا أحيانًا رفع سعر بعض العناصر ، لكننا اعتقدنا أنه من المهم الحفاظ على السعر في هذه العطلة.

وأضاف “نحتفظ بالسعر على وحدة التحكم الخاصة بنا ، ونحافظ على سعر الألعاب … ونحتفظ باشتراكنا”. “لا أعتقد أنه يمكننا فعل ذلك إلى الأبد. أعتقد أنه يتعين علينا أحيانًا رفع سعر بعض العناصر … “

يا له من شيء مروع أن أقوله! قد يعني نفس الشيء سيشهد واحد أو اثنان من هذه الأشياء ارتفاعًا في الأسعار ، مما يترك لنا تخمين أي منها. يبدو أن زيادة أسعار ألعاب Microsoft الخاصة أمر لا مفر منه ، حيث يقوم العديد من الناشرين المنافسين بالفعل بتنفيذ مثل هذه الزيادات ، مما يضطرهم إلى رفع سعر اشتراكات Game Pass. بالتأكيد في البطاقات.

ومع ذلك ، فإن أجهزة Xbox هي قصة أخرى. يعتبر صعود PS5 قصة كبيرة مثل وحدات التحكم السعر لم يرتفع بعد الإصدار من قبل؛ تصبح أرخص بمرور الوقت ، وليس أكثر تكلفة. ومع ذلك فنحن لا نعيش في الأوقات العادية. هناك أسباب كامنة للأزمة التضخمية ، وهي تتراوح من العمالة إلى كل شيءغير مسبوق (في العصر الحديث) نقص المكونات أرباح الشركاتلم نضع في الحسبان (أو على الأقل أخذنا في الحسبان إلى هذا الحد) عند النظر إلى أسعار وحدة التحكم من قبل.

إذن من يدري ، فهو يقصد كل شىء في العام المقبل سيكون السعر أعلى. جيد!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *