التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين عن فوائد شهادات بنك الإسكندرية، وذلك بعد تقديم البنك الكثير من التسهيلات والامتيازات لعملائه في جميع المجالات المختلفة والقطاعات المتنوعة، ولا يتوقف الأمر عند ذلك بل لن الينك يقوم بدعم كافة المشروعات الصغيرة، وهذا ما جعل البحث عن كل ما يخص تفاصيل تلك الشهادات من قبل العملاء محط اهتمام كبير.

فوائد شهادات بنك الإسكندرية

لقد تم تأسيس بنك الأسكندرية في عام 1957، كما يعد بنك الأسكندرية من أعرق وأقدم البنوك التجارية التي توجد بالقطاع الخاص، كما يتميز البنك بامتلاكه مجموعة كبيرة من الفروع داخل محافظات جمهورية مصر العربية، وهذا دليل على كثرة العملاء الذين يتوافدوا على بنك الأسكندرية بشكل مستمر.

أنواع شهادات بنك الأسكندرية

لقد قام بنك الأسكندرية بتقديم مختلف الشهادات للاستثمار، وذلك يجعل العملاء الذين يتعاملون مع مختلف فروع بنك الأسكندرية يستثمرون ويدخرون أموالهم مع البنك بكل سهولة، ومن أنواع الشهادات المقدمة من بنك الأسكندرية ما يلي:

  • شهادات ادخار بعائد ثابت: من أفضل شهادات الاستثمار التي يقدمها البنك، كما أن مدتها تتراوح ما بين 3 ل5 سنوات بفائدة سنوية تصل ل 10٪ شهريًا.
  • شهادات ادخار تعرف هذه الشهادة ب(أليكس برايم): التي تتميز بكونها تمتد لمدة ثلاث سنوات، كما يكون الاختيار متاح أمام العميل في أخذ الفائدة بشكل شهري أو ربع سنوي، كما أن قيمة الفائدة في هذه الشهادة متغيرة.
  • شهادة إيداع بعائد تراكمي: تستمر هذه الشهادة لمدة تتراوح ما بين 7 ل10 سنوات، كما أن فائدة هذه الشهادة مع نهاية مدة الشهادة تصل ل 63٪.
  • شهادة بعائد متغير: تمتد هذه الشهادة لمدة تصل لثلاث سنوات، كما تصل فائدة هذه الشهادة لنسبة 7.5٪ بشكل يومي.

كيفية الحصول علي شهادات بنك الأسكندرية

يمكنك الحصول على شهادات بنك الأسكندرية من خلال التوجه لأي من فروع بنك الأسكندرية المتواجدة كافة محافظات مصر، كما ستجد الكثير من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها لكم الموظفين بالبنك بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.