gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

وقال أحد مسؤولي شركة “موتورولا” لدى حديثه في الفيديو إن الهاتف المزعوم قادر على التمدد عموديًا، مشيراً إلى أنه “تم تطويره ليكون صغيرًا ومريحًا للجيب عند فتحه”.

ولم تقف الأخبار عند “موتورولا” فقط، بل تتسابق الشركات الأخرى أيضاً لتقديم هواتف ذكية عملية قابلة للتمدد إلى السوق. وتم تسريب مقطع فيديو مزعوم مؤخراً لنموذج آخر من “إل جي” يظهر أنه يمكن تمديد الهاتف أفقيًا بتمرير ثلاثة أصابع.

وزعمت تقارير أن نموذج “إل جي” يتميز بشاشة منحنية من نوع”pOLED” بمقاس 6.8 بوصة ويمكن أن تمتد إلى حجم 7.4 بوصة. كما ذكرت التقارير أن الهاتف يتم تشغيله بوساطة معالج ثماني النواة من نوع “Snapdragon 888″، إلى جانب 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وكانت “موتورولا” قد أطلقت هاتفها القابل للطي الجديد، “Moto Razr”، في أغسطس الماضي، والذي يشبه إلى حد كبير منافسه “Galaxy Z Flip 4″، الذي أطلقته ” “سامسونغ” في الشهر نفسه.

ويتميز هاتف “Moto Razr” بشاشة رئيسية (التي تظهر بعد الطي) من نوع “POLED” مقاس 6.7 بوصة مع فتحة مثقبة للكاميرا الأمامية في أعلى الوسط. ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة من نوع “Snapdragon 8+ Gen 1″، مقترناً بمعالج رسومي من نوع “Adreno 730”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *