gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

تعرض العديد من الأشخاص خلال الفترة الماضية لعمليات الاحتيال والسرقة، وسرقة الأموال من حساباتهم البنكية الخاصة، وكانت أبرز وسائل الاحتيال استدراج الأشخاص للإفصاح عن بياناتهم الخاصة بالباسوورد وغيرها، مما يمكن المحتال من سرقة الأموال بسهولة، وحرصًا على البنك المركزي والقطاع المصرفي المصري على توفير أعلى درجات الأمان في المعاملات النقدية، وجه البنك المركزي كافة البنوك المصرية باتباع سبل الأمن السيبراني لتأمين أموال العملاء ومعاملاتهم.

البنك الأهلي يوجه 6 نصائح هامة لعملائه

وفي سياق متصل، قدم البنك الأهلي المصري لعملائه 6 نصائح هامة، للحفاظ على بياناتهم الخاصة، وتجنب الوقوع في فخ عمليات الاحتيال، وجاءت النصائح كالتالي:

  • الحفاظ على بيانات بطاقة الدفع الإلكترونية والأرقام السرية الخاصة بالبطاقة والمعاملات التي يقوم بها العميل، ويعد ذلك مسؤولية حامل البطاقة.
  • تجنب الإفصاح عن بيانات البطاقات والأرقام السرية أو الأرقام الثلاثة المبينة خلف البطاقة لأي فرد أو جهة.
  • تجنب تداول البيانات بأي وسيلة من الوسائل.
  • البنك الأهلي المصري، لن يقوم بطلب بيانات البطاقة من العملاء سواء عبر الاتصالات الهاتفية أو من خلال المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
  • البعد عن التعامل من خلال أي رابط إلكتروني غير معلوم المصدر أو موثوق.
  • التواصل مع خدمة الأهلي فون، عبر الرقم المختصر المحلي 19623، أو عبر الرقم الدولي 0020225941200 على مدار 24 ساعة، خلال كافة أيام الأسبوع للاستفسار عن أي معلومة.
البنك الأهلي يوجه 6 نصائح هامة لعملائه

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم الأحد 30 أكتوبر

وشهد سعر صرف الدولار خلال الفترة الماضية قفزة جنونية، بعد قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة، كما ارتفع سعر الدولار عالميًا، ليسجل الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 30 أكتوبر، في البنك الأهلي التالي:

  • بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم 23.1 جنيه للشراء، و23.2 جنيه للبيع، مسجلًا زيادة بقيمة 25 قرش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *