gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

بدأت التفاصيل الرئيسية حول الهاتف الذكي iQOO Neo 7 SE في الظهور على الإنترنت على الرغم من أن تاريخ إطلاقه الدقيق لا يزال غامضًا. تستعد iQOO للكشف عن اثنين من الهواتف المتميزة ضمن سلسلة 11.

يقال إن السلسلة 11 القادمة ستشمل الهواتف الذكية iQOO 11 و 11 Pro. أيضًا، قد يكون هناك هاتف ذكي آخر يطلق عليه iQOO Neo 7 SE 5G في المستقبل القريب.

والجدير بالذكر أن مبيعات iQOO Neo 7 تجاوزت 2 مليون يوان في دقيقة واحدة فقط. لذلك، ليس من المستغرب أن نرى iQOO تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Neo 7 في السوق.

في غضون ذلك، ظهرت الميزات الرئيسية للهاتف الذكي iQOO Neo 7 SE 5G عبر الإنترنت. للتلخيص، كشف Tipster Paras Guglani عن مواصفات هاتف iQOO القادم الشهر الماضي.

iQOO Neo 7 SE 5G Key Details Surfaces Online

الآن، تدعي بعض التقارير أن إطلاق الهاتف الذكي iQOO Neo 7 SE 5G سيتم إما في نوفمبر أو ديسمبر. ومع ذلك، من المرجح أن يلقي iQOO بعض الضوء على تاريخ الإطلاق الدقيق للجهاز قريبًا.

ظهر Neo 7 لأول مرة في وقت سابق من هذا العام. وفقًا لـ tipster Digital Chat Station ، سيتم إطلاق iQOO Neo 7 SE الشهر المقبل جنبًا إلى جنب مع سلسلة iQOO 11.

يقال إن iQOO Neo 7 SE سيحزم برنامج MediaTek Dimensity SoC القادم. ومع ذلك، من غير المحتمل أن يحتوي الجهاز على الرائد Dimensity 9200 SoC.

بدلاً من ذلك، تدعي DCS أن Dimensity 8200 SoC يمكنها تشغيل Neo 7 SE. بحسب ال tipster’s آخر Weibo، سيكون لدى Dimensity 8200 SoC نواة Cortex-X2 واحدة تعمل بسرعة 3.1 جيجا هرتز.

من المحتمل أن تقدم Dimensity 8200 SoC عالية الكفاءة أداءً قويًا. تشير التسريبات السابقة إلى أن Dimensity 8200 SoC و 9200 SoC قد تنكسر في 9 نوفمبر.

علاوة على ذلك، يمكن أن يحتوي Neo 7 SE 5G على شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المحتمل أن يتم شحنه بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت.

بالنسبة للبصريات، يمكن أن يحتوي هاتف iQOO القادم على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة OIS. أيضًا، قد تحصل على مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مقدمًا، يمكن أن يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *