gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

مثل أي مصنع آخر للأجهزة ، تمر Google بالعديد من الأفكار قبل المنتج النهائي ، وكان من بين تلك الاستكشافات تثبيت ماسح ضوئي لقزحية العين على Pixel 2.

تمت مشاركته على Twitter أمس بواسطة أرشيف داخلي، نرى نموذجًا أوليًا لهاتف Pixel 2 كما يتضح من ملصقات المعرف والرموز الشريطية المختلفة. ومع ذلك ، فإن الجزء الخلفي المحفور بتصميمات مختلفة هو أكثر العلامات دلالة على أن هذه وحدة مبكرة من Google.

يبدو مثل Pixel 2 للبيع بالتجزئة ، ولكن تم استبدال الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل على اليسار بـ “كاميرا أمامية بفلتر الأشعة تحت الحمراء”. وفي الوقت نفسه ، تم وضع IR LED والقطع المصاحب له على الجانب الآخر. يتم تشغيل هذا الجهاز في AOSP مع تطبيق الكاميرا مع عرض الأشعة تحت الحمراء. بشكل ممتع ، يعمل تبديل الإعدادات السريعة للمصباح اليدوي على تنشيط فلاش الأشعة تحت الحمراء.

يتيح لك تطبيق “IrisDemo” تسجيل “تحقق” (اختبار) و “تسجيل” (تسجيل) قزحية العين بواجهة مستخدم تتكون من وضع عينيك في دائرتين “انظر هنا”.

كما قلنا ، تختبر Google الكثير من الأفكار ويبدو أن هذه الفكرة بعيدة جدًا عن الشحن. أي أنه يضع ماسح قزحية العين في تصميم موجود – إزالة الكاميرا الأمامية في هذه العملية – بدلاً من الأجهزة المصممة خصيصًا لها ، الأمر الذي سيتطلب بلا شك إعادة تصميم على الأقل إن لم يكن جسمًا جديدًا تمامًا.

يُظهر Pixel 4 أن Google قد اختارت أخيرًا فتح الوجه المدعوم من Soli ، ويستخدم Pixel 7 كاميرا قادرة على العمق. وفي الوقت نفسه ، مراكز بيانات جوجل استعمال مسح قزحية العين من الدرجة التجارية – بالإضافة إلى شارات الموظفين – لدخول المبنى وعبر الردهة.

https://www.youtube.com/watch؟v=kd33UVZhnAA

سامسونج أدخلت مسح قزحية العين بهاتف Galaxy S8 في عام 2017 – وهو نفس العام مثل هاتفي Pixel 2 و 2 XL:

تعد أنماط قزحية العين فريدة بالنسبة لك ومن المستحيل تقريبًا تكرارها ، مما يعني أن مصادقة قزحية العين هي واحدة من أكثر الطرق أمانًا للحفاظ على هاتفك مغلقًا وخصوصية المحتوى.

وشملت العملية “عقد[ing] جهاز Galaxy S8 أو S8 + ومحاذاة[ing] عينيك مع الدوائر المزدوجة على الشاشة لمسح قزحية العين. لقد وجد الناس طريقة ل تجاوزها.

في غضون ذلك ، وبعد مرور عام مع Galaxy S9 ، جمعت Samsung التعرف على القزحية والوجه بطريقة فتح تسمى “انتقاد ذكي. ”

  • بيئة الإضاءة المنخفضة: سيتم تنشيط مسح قزحية العين إذا تعذر التعرف على الوجه
  • بيئة مشرقة جدًا: سيتم تنشيط مسح الوجه إذا تعذر التعرف على قزحية العين
  • ملاحظة: بالنسبة للمدفوعات أو الخدمات المالية ، سيتم تمكين مسح قزحية العين أولاً ، متبوعًا بمسح الوجه لمنع سرقة الهوية.

FTC: نحن نستخدم الروابط التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

https://www.youtube.com/watch؟v=l1qdNuUY3lk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *