gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأحد، في مكتبه بجدة، لاعبي المنتخب السعودي وأعضاء الجهازين الفني والإداري الذي يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر نوفمبر المقبل.

وقدم ولي العهد للجميع التهنئة بمناسبة التأهل لكأس العالم، منوهًا بالدور المستمر والجهد المبذول لضمان التأهل “الذي أصبح شيئًا لازمًا” بالنسبة للسعوديين ومنتخب “الأخضر”.

وأظهر فيديو من المقابلة، نشرته وكالة الأنباء السعودية، محمد بن سلمان يطالب اللاعبين بأن يستمتعوا بالمباريات الثلاث (في المجموعة  الثالثة)، وأن يؤدوا المباريات من دون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي.

وأشار ولي العهد باسما إلى صعوبة المجموعة التي وقع بها منتخب السعودية، التي تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، قائلا: “ما حد يتوقع مننا حتى نتعادل أو نفوز.. فاللي بقوله لكم فقط خليكم مرتاحين، العبوا لعبكم واستمتعوا في البطولة”.

لاعبو المنتخب السعودي خلال المقابلة

وأشار محمد بن سلمان إلى أن “إن شاء الله القادم أفضل.. أنا ما أبغى أن يكون أحد تحت ضغط نفسي”.

وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 5 مرات سابقة كان أولها في بطولة 1994 في الولايات المتحدة، حيث حقق أيضا أفضل نتائجه بالتأهل الوحيد إلى دور الـ16 من مجموعة كانت تضم منتخبات هولندا وبلجيكا والمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *