gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

الأحد 23 أكتوبر 2022 01:11 مساءً

تخطط مايكروسوفت وديسكورد لتسهيل الانضمام إلى قناة صوتية من وحدة تحكم إكس بوكس، إذا كنت من مستخدمي ديسكورد بشكل متكرر، فقد تتذكر أن الشركات التي أطلقت مؤخرًا تكامل Xbox One وXbox Series X / S. 

 

بعد اختبار تجريبي في يوليو، بدأت ديسكورد في طرح الميزة لجميع مستخدمي Xbox في سبتمبر، لسوء الحظ، في التكرار الحالي، فإن التكامل ليس مباشرًا كما يأمل المرء؛ يتضمن الانضمام إلى محادثة صوتية عملية نقل تتطلب تطبيق Xbox mobile.

 

وفي منشور مدونة رصدته The Verge، أعلنت مايكروسوفت أنها تزيل الحاجة إلى استخدام هاتف للانضمام إلى محادثات ديسكورد الصوتية كجزء من تحديث تجريبي يمكن لـ Xbox Insiders تجربته الآن


 

ويضيف البرنامج الجديد متصفح خادم يسمح لك بالانضمام إلى قناة صوتية مباشرة من وحدة التحكم الخاصة بك حسبما نقل موقع Engadget.

 

وستظل بحاجة إلى أن يكون هاتفك في متناول يديك إذا كنت تريد الاتصال بصديق معين عبر ديسكورد، ولكن التحديث بخلاف ذلك يبسط العملية التي كانت معقدة للغاية في السابق. 

 

وأثناء وجود الميزة حاليًا في مرحلة تجريبية، من المحتمل أن تطرحها مايكروسوفت لجميع مستخدمي إكس بوكس في وقت ما خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر : تكنولوجيا : مايكروسوفت تسهل على مستخدمى إكس بوكس الانضمام إلى محادثات ديسكورد الصوتية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *