gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

ليتل ويتش نوبيتا لجهاز بلاي ستيشن 4 ، سويتش قادم إلى الغرب في ربيع 2023



ايديا فاكتوري انترناشيونال سوف يطلق سراحك بلاي ستيشن 4 و يُحوّل إصدارات من براعم الساحرة الصغيرة في أمريكا الشمالية وأوروبا في ربيع عام 2023 ، أعلن الناشر. سيحتوي على تعليقات صوتية يابانية مع خيارات لغة الترجمة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

براعم الساحرة الصغيرة تم إطلاقه لأول مرة في برنامج الوصول المبكر للكمبيوتر الشخصي عبر بخار في 24 يونيو 2022. ثم تم إصدار نسخة كاملة لجهاز PlayStation 4 و Switch في اليابان وآسيا ، وللكمبيوتر الشخصي عبر بخار عالميًا في 29 سبتمبر 2022. تتضمن إصدارات اليابان وآسيا بالفعل خيارات الترجمة باللغة الإنجليزية واليابانية والكورية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.

يمكن للمستخدمين تسجيل 49.99 دولارًا طبعة قياسية أو 129.99 دولارًا طبعة محدودة الآن من خلال متجر Iffy الإلكتروني. سيتم الكشف عن محتوى هذا الأخير في وقت لاحق.

فيما يلي نظرة عامة على اللعبة ، عبر Idea Factory International:

حول

وصلت الساحرة الصغيرة نوفاتا إلى قلعة قديمة لحل لغز من أين أتت.

بعد مقابلة قطة سوداء غامضة ، ستتعلم العديد من التعاويذ والقدرات السحرية التي ستجهزها للأخطار التي تواجهها.

ما هي الأسرار المخبأة في أعماق القلعة المتضررة؟

الخصائص الرئيسية

  • أفضل. بسرعة. أقوى. ساحر. – القلعة مليئة بالوحوش الجبارة وحتى الرؤساء الأقوياء. كلما تقدمت ، سيصبح خصومك أقوى ، لذا ستحتاج إلى ذلك أيضًا. اجمع جوهر الروح من الأعداء المهزومين واستخدمها لتقوية قدراتك وإنزال الأرواح المصنّعة!
  • احصل على ماكرة! – سيشكل الرؤساء المعروفون باسم Crafted Souls تحديًا كبيرًا ، ولن يكون من السهل القضاء عليهم. ستحتاج إلى تطوير استراتيجية إذا كنت تريد التغلب عليهم. تفادى هجماتهم في الوقت المناسب تمامًا للسيطرة على المعركة.
  • جولة سحرية وغامضة – قد تجد طريقك مسدودًا أثناء رحلتك. استخدم إتقانك للسحر العنصري لحل الألغاز وفتح مناطق جديدة من القلعة لاستكشافها. قد تجد حتى بعض الكنوز المخبأة حولك.
  • الحقيقة موجودة – اجمع العناصر حول القلعة وتعرف على المزيد حول عالم نوفاتا المظلم والغامض.

مشاهدة مقطع دعائي جديد أدناه. عرض مجموعة جديدة من لقطات الشاشة في المعرض. قم بزيارة الموقع الرسمي هنا: أمريكا الشمالية / اوروبا.

مقطورة مراجعة اللعبة

https://www.youtube.com/watch؟v=C_s3KpQFmwY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *