gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

آلان ويك ريماستر
الصورة: Epic Games

كان هناك عدد لا بأس به من منافذ التبديل هذا العام وحده. بعضها مفاجئ ، والبعض الآخر طال انتظاره وطلبه ، ولكن في كل مرة تشق لعبة على نظام آخر طريقها إلى وحدة تحكم Nintendo الهجينة ، هناك دائمًا القليل من النقاش الذي يؤدي غالبًا إلى مناقشة Switch 2 و Switch Pro – مهما كان تريد أن تسميها.

يعتبر Switch أقل قوة بكثير من PS5 أو Xbox Series X ، ولذا كلما كانت الألعاب من تلك الأنظمة (وحتى PS4 / Xbox One) ، هناك دائمًا الكثير من الأسئلة. كيف ستعمل اللعبة على Switch؟ ماذا سيكون شكلها؟ هل تتجاوز قابلية النقل أي مشاكل محتملة؟

لقد مضى أكثر من خمس سنوات ونصف على حياة Switch ، والثرثرة والشائعات حول الأجهزة الجديدة موجودة يعلو ويعلو كل عام. وفي حين أن العديد من الموانئ مثل آلان ويك ريماستر و نينجا جايدن: مجموعة ماستر الكفاح على سويتش ، والبعض الآخر مثل بيرسونا 5 رويالو نير: أوتوماتا، و No Man’s Sky تمكن من التألق – حتى مع وجود بعض المحاذير الصغيرة.

لذا ، هل ستساعد أجهزة Switch الجديدة حتى هذه المنافذ الصعبة؟ لسنا متأكدين تمامًا – أو على الأقل فريق الفيديو الرائع من Alex و Zion و Felix ليسوا كذلك. يناقش الثلاثي بعضًا من أفضل وأسوأ المنافذ على Switch ويوازنون بين إيجابيات وسلبيات نقل الألعاب إلى النظام.

تحقق من أفكارهم أدناه ، وأخبرنا ما إذا كنت تتفق مع هؤلاء الزملاء الثلاثة الرائعين في التعليقات!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *