التخطي إلى المحتوى

بعد مرور ثمانية أعوام على إطلاقها للمرة الأولى، ستصبح The Sims 4 الآن متاحة للعب بشكل مجاني.

أعلنت EA مؤخراً بأنه وبدءاً من 18 أكتوبر، ستصبح اللعبة الأساسية مجانية للجميع عبر منصات PC, Mac, PS5, PS4, Xbox Series X|S, و Xbox One. بالنسبة لملاك أجهزة PC وMac، فإن اللعبة ستصبح متوافرة مجاناً عبر تطبيق EA المعروف باسم Origin، أو عبر Steam.

أما بالنسبة لطريقة جني المال من اللعبة، فإن الحركة الجديدة قد تزيد من أرباح الشركة حتماً. عدد حزم الإضافات الحصرية المتوفرة حالياً هائل حقاً، و EA تنوي الاستمرار بتطوير وإطلاق المزيد منها.

بالنسبة للمشتركين الذين قاموا بالفعل بشراء The Sims 4 مسبقاً، سيتم مكافئتهم عن طريق الحصول على حزمة Desert Luxe Kit مجاناً من الآن وحتى تاريخ 17 أكتوبر. تتضمن الحزمة “أثاثاً فخماً لداخل وخارج المنزل، مستوحى من المظاهر الطبيعية للصحارة الجنوب غربية وموادها المتضمنة الحجارة والأخشاب.”

أعضاء EA Play و EA Play Pro سيحصلون على “تجربة مُحسنة” بحلول 18 أكتوبر. نسخة The Sims 4 EA Play Edition ستتضمن حزمة توسعة The Sims 4 Get To Work، بينما تتضمن نسخة EA Play Pro Edition كلاً من حزمتي The Sims 4 Get To Work و The Sims 4 Toddler Stuff Pack.

أما بالنسبة لجميع من يرغب بلعب اللعبة الأساسية مجاناً الشهر القادم ويرغب بالاستمتاع ببعض إضافاتها المدفوعة، فإن EA أشارت إلى أنك بحاجة إلى “حساب منصة فعال (مثل. Steam)، اتصال انترنت, وحساب EA .” So لذا ابقِ ذلك في بالك عند استعراضك للكم الهائل من المحتويات الإضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.