التخطي إلى المحتوى

أطفال Squid في لعبة إطلاق النار عبر الإنترنت Splatoon 3 من Nintendo Switch يرسمون بعضهم البعض في Turf Wars.

صورة: نينتندو

كن لطيفا معي ، كنت أول من ولدت في المطهر. أعني ، لقد لعبت كثيرًا سبلاتون 3 متعددة اللاعبين مؤخرًا ، وبعد فتح المرحلة 10 ، سمح لي مطلق النار بالحبر أخيرًا بالخوض في أوضاعه ذات الترتيب الغريب. تعتبر معارك الفوضى ، كما تسمى هذه الأوضاع التنافسية ، وقتًا جيدًا – إذا لم يتم قطعك إلى اليسار واليمين ، أو لم تتمكن من العثور على تطابق على الإطلاق.

أشعر بالسخافة حتى من ذكر ذلك ، لأننا في اللعبة الثالثة من هذا امتياز شعبي يحطم الأرقام القياسية حاليًا، وليست هذه مشكلة جديدة. لقد سقطت من بلدي سبلاتون أعد التشغيل في عام 2015 ، والتتمة في عام 2017 ، يا إلهي ، ما زلت أعيد تشغيلي في عام ربنا 2022. الملايين من الناس يلعبونها وبطريقة ما لا أسمع الناس يشتكون منها بأعداد كبيرة ؛ لقد اعتدنا على ذلك ، على ما أعتقد.

ولكن حتى وأنا أتوقع تمامًا بعض الأحكام المتعلقة بالاتصال ، فإنني في حيرة من أمري بشأن كيفية حدوث ذلك رهيب إنه كذلك وقد تحسنت بعض الأشياء الصغيرة بين الألعاب. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم ، حتى إذا قام أي شخص بقطع الاتصال أثناء سبلاتون 3 التوفيق بين – عارضة أو مرتبة – بحيث يواجه كل شخص في اللعبة خطأ في الاتصال ويتم طرده من اللعبة. في الترتيب ، الشخص الذي يقفز أو يفصل أولاً ، سواء عن قصد أو عن طريق الخطأ ، يتكبد خسارة. كل شيء آخر ليس كذلك. أفترض أنه أفضل من البديل ، لكن معظم الألعاب الحديثة تستمر في العمل ، أو تحاول العثور على حشو لك. الاضطرار إلى البدء من جديد أمر محير ، خاصة إذا كنت في اللعبة.

منذ سبلاتون الألعاب سريعة جدًا ، ومع ذلك ، يمكنك تجاهل هذا الخطأ بطريقة ما ، كما يتضح من حقيقة أننا ما زلنا نشتري ونلعب سبلاتون 3 بشكل عام ، على الرغم من كونها لعبة مشهورة بعروضها متعددة اللاعبين. لكن بطريقة ما ، مررت بتجارب أسوأ من مجرد الانفصال أثناء محاولتي الترتيب.

بعد الانتهاء من المباراة المصنفة ، سبلاتون يسأل عما إذا كنت ترغب في البقاء مع الفريق الذي كنت تلعب معه. هناك احتمالات ، إذا كنت قد قضيت وقتًا ممتعًا ، فستفعل – تعتبر الأوضاع التنافسية تجربة أفضل عندما تلعب مع فرق منسقة. إذا فزت بمباراة مع فريق ، فهناك فرصة معقولة لأن تنجح في المباراة التالية.

Picking to stay on a team one night turned out to be a giant mistake that consumed an entire night of my playtime during launch week. Splatoon 3 stuck me into an absurd wait that at best clocked in at around three to five minutes, but sometimes took well over 10. Once I was waiting for so long that the timer in the corner, which denotes seconds, had run up to 999. The game didn’t stop searching after 999 seconds, the clock just couldn’t go any higher. I waited a good ten more minutes before being able to get out of that hell.

Since there is no way to back out of matchmaking once you start it in ranked, I was stuck there if I didn’t want to incur a penalty. (That I can see, at least—I’ve been told the ‘leaving’ button appears and disappears for other people.) So far, I’ve been winning about eight points per win, and it’s a couple hundred before I manage to rank up—I didn’t really want to make this grind any harder than it needs to be. Maybe the drop is small, but that’s not really the point here. I shouldn’t have to lose anything because the game itself somehow cannot connect me to another player. It’s especially ridiculous when we know there are people playing at any given moment; as of this writing, the game just launched last week!

There is nothing worse in Splatoon 3 than finishing a game, rapidly pressing A to get through the menus because you want to hop into another one, and accidentally agreeing to stay on the team. It kept happening to me over and over again, which was infuriating because I couldn’t undo the matchmaking. The only thing I could do was actively hope that the game encountered an error or crashed (!!!).

I later learned that this is a known issue that existed with Splatoon 3 prior to launch, as Nintendo gave out advice during its first Splatfest event. At the time, they told people to put their console to sleep and then try again. The replies were full of people who had been stuck in the matchmaking lobby for so long, their characters had inked up the entirety of the waiting room. I can’t.

That event was back in August. Clearly they haven’t fixed it, because I just experienced the endless waiting issue. “We apologize for the inconvenience,” Nintendo wrote.

Arguably, this was an exceptional but rare experience that doesn’t reflect what I normally do in Splatoon 3. But you have to remember, things “running smoothly” in context here still means that I tend to disconnect every handful of matches!

“What did you expect,” you might be thinking, “it’s a Nintendo game.” Outside of Splatoon, infamously, first-party series like Smash Bros. have never managed to fully crack online multiplayer, though in that case, the community has persisted because tournament culture is largely local. But even that scene has its limits. At one point in 2020, e سماش بروس. حصل المجتمع على #fixultimateonline الاتجاهات. لست متأكدًا من أنه أصبح أفضل بكثير ، أو على الأقل ، عنوان موضوع 2021 Reddit المنسق للغاية من r / smashbros ، “هل لعبت لعبة عبر الإنترنت أسوأ من سماش في نهاية المطاف؟وفي الوقت نفسه ، عندما حاولت Nintendo الانتقال إلى ميزات عبر الإنترنت ، فإنها تنجح دائمًا بطريقة ما للقيام بأكثر الأشياء المعقدة الممكنة. مع أي شيء يتصل بالإنترنت ، هذه هي الحالة الوحيدة التي يكون فيها المؤتمر التالي هو مسار العمل المفضل لـ Nintendo.

كان هناك سبب صغير للأمل ، وإن كان ربما حمقاء سبلاتون 3. في أغسطس 2022 ، ادعى عمال مناجم البيانات أن مطلق النار البديل سيحتوي على “نظام خادم داخلي” سيكون بمثابة ترقية ، لكنهم توقعوا أنه من المحتمل أن يظل نظير إلى نظير. إنه ليس بالضبط النوع الأكثر تعقيدًا من أكواد .net الموجودة ، لأنه عادةً ، إذا قام شخص ما بإلغاء المزامنة ، فسيتم كسر كل شيء. إلى رصيد Nintendo ، واجهت حالات أقل من تأخر اللعبة أثناء تقدم الألعاب مقارنة بالألعاب السابقة ، أو توقف اللعبة تمامًا أثناء محاولة اللحاق بالركب. عندما يعمل ، يكون العمل رائعًا! لكن الحواف لا تزال خشنة بشكل لا يصدق.

كوتاكو اتصلت بـ Nintendo للسؤال عن هذا سبلاتونمشاكل اتصال الشركة ، لكن الشركة تقدم حلاً عبر الإنترنت. المفسدون: يقول خبراء الأمن إنه أمر فظيع. لأي سبب من الأسباب ، صفحة دعم Nintendo الرسميةيوجه e حاليًا الأشخاص إلى فتح كل منفذ على جهاز التوجيه الخاص بك ، وهو ما يعادل تقريبًا إخراج جدار الحماية الخاص بك. قد يؤدي القيام بذلك بشكل جيد إلى تحسين تجربتك عبر الإنترنت ، ولكنه يضر أيضًا بأمانك. نهج نينتندو؟

تقرأ الصفحة “على الرغم من أن Nintendo توفر هذه المعلومات لعملائنا لاستخدامها ، إلا أن الأمر متروك لكل مستهلك لتحديد احتياجات الأمان الخاصة به لشبكاته ، وتحديد أفضل طريقة لتهيئة إعدادات الشبكة الخاصة به لتلبية تلك الاحتياجات”.

على أي حال ، لا أصدق أنه مرت سبع سنوات من هذا الهراء. أسوأ جزء ولماذا يفلت من العقاب؟ سأستمر في اللعب لأنه لا يوجد أي شخص آخر في مساحة إطلاق النار يقدم حقًا تجربة القتل الاختيارية التي تركز على الموضة سبلاتون هو فعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.