gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يمكن أن تمرضين من حين لآخر والذي قد يكون من الصعب تجنبه بسبب الظروف المناخية والجسمية المختلفة. لكن المظهر المرضي شيء يمكن التهرب منه. ليس في كل مرة تمرض فيها، ستحصلين على راحة البقاء في المنزل والاسترخاء. قد تكون هناك أوقات يتعين عليك فيها أن تشد نفسك وتذهبي إلى العمل على الرغم من مرضك. لا يزال بإمكانك أن تظهري في أفضل حالاتك حتى عندما تكوني مريضة. تريدين أن تعرفي كيف تحققي من ذلك؟ إليك ما يمكنك فعله.

جميلة حتى أيام التعب والمرض

اخفي تعبك بالمكياج

1- ترطيب من الداخل والخارج
عندما تكونين مريضة، ستشعرين كما لو أن طاقتك بالكامل قد نفذت. هذا عندما تحتاجين إلى المزيد من السعرات الحرارية لتعمل. من المهم أن تحافظي على رطوبتك حتى تتحسن حالتك. اشربي الكثير من الماء وحافظي على جسمك مجهزاً جيداً بإمداد مستمر من السوائل. في الوقت نفسه، استخدمي مرطباً جيداً للحفاظ على بشرتك مغذية ورطبة.
2- استخدمي المناديل الصحيحة
لنفترض أنك تعاني من مشكلة البرد والسعال وسيلان الأنف. ستحتاجين إلى الكثير من الأنسجة. على الرغم من أننا لا نهتم كثيراً بنوع المناديل التي نستخدمها، إلا أنها تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على صحتك ومظهر أفضل. جربي المناديل المعالجة بالغسول حتى تساعدك في علاج احمرار الأنف ومشاكل الجلد غير المنتظمة في أوقات مرضك.
3- علاج مشاكل عينيك
يمكن أن يؤدي المرض إلى الحرمان من النوم مما يجعلك تعاني من انتفاخات تحت العين أو احمرار العينين أو انتفاخها. يمكن التخلص من أكياس العين بمساعدة أكياس الشاي، ويمكنك استخدام قطرات عين محددة لعلاج مشكلة العين الحمراء. يمكن التعامل مع العيون المنتفخة بالنوم ورأسك مرفوعة. ستساعدك هذه الحيل البسيطة في التغلب على مشاكل العين عندما تكونين مريضة.
4- تبريد كريم العين
تحتاج البشرة الرقيقة حول أعيننا إلى العناية المناسبة. هناك العديد من كريمات العين المتوفرة في الأسواق لتلبية الاحتياجات المختلفة فهي تساعد على ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين وشدها والحفاظ على صحة الجلد. يعمل بشكل أفضل عندما يبرد كريم العين عن طريق إبقائه في الثلاجة قبل الاستخدام. كريم العين البارد، عند وضعه في منطقة العين، سيساعد بشكل كبير في جعل عينيك تبدوان مشرقة وجميلة.
5- استخدمي البرايمر لتحصلي على مكياج طويل
عندما تكون مريضة، حاولي التأكد من أن مكياجك يدوم لفترة أطول قليلاً من المعتاد. يمكنك السيطرة على هذا الموقف باستخدام أكثر برايمر للوجه و برايمر للعيون فعالية لجعل مكياجك يدوم لفترة طويلة. سيعمل البرايمر كأساس مثالي ويساهم في الحصول على مظهر جميل.
6- خافي العيوب يساعد على إخفاء الأنف الأحمر
الاحمرار حول الأنف مشكلة شائعة عند المرض. كل ما تحتاجينه هو فرشاة كونسيلر وكونسيلر ذات قاعدة صفراء. ضعي الكونسيلر على المناطق الحمراء من الأنف وضعيه بفرشاة كونسيلر. قومي بإنهائه بوضع بودرة شفافة. سيساعد هذا في تغطية مشكلة الأنف الأحمر ويجعلك تبدين في أفضل حالاتك.
7- ضعي ماسكرا مضادة للماء
إذا كنت تبحثين عن عيون واسعة وجميلة ومشرقة ، فستكون الماسكرا مفيدة للغاية. فهي تساعد على تجعيد رموشك ورفعها وإعطاء التأثير الدرامي لعينيك. عندما تكوني مريضة، قد تكون عرضة للعطس والسعال. يمكن أن يذيب هذا الماسكرا ويمكن أن يسبب فوضى في جميع أنحاء عينيك ووجهك. لذا تأكدي من استخدام الماسكرا المقاومة للماء لتجنب مشاكل السيلان.
8- ظلال العيون
يضيف ظلال العيون عمقاً وأبعاداً للعيون ويلفت انتباه الجميع إلى العيون. لجعل عينيك تبرزان عندما تعانين من اعتلال الصحة، ضعي ظل العيون المناسب لتظهري جمالك كالمعتاد.
9- لا تستخدمي الكثير من مكياج الوجه
نظراً لأن الجفاف أمر محتمل عندما تكوني مريضة، فهناك احتمالية أن ينتهي بك الأمر ببشرة جافة إذا التزمت بمكياج الوجه المعتاد. في الوقت الحالي، كل ما تحتاجينه هو مرطب وأساس معدني لإخفاء البقع الداكنة وعيوب البشرة الطفيفة. ستساعدك هذه المنتجات في الحصول على بشرة مغذية ومرطبة.
10- إخفاء الشفاه المتشققة باستخدام مرطب الشفاه
الشفاه الجافة والمتقشرة والمتشققة هي تجربة شائعة عندما تمرضين. هذا يمكن أن يجعل مظهرك سيئاً حقاً. لتجنب هذه المشكلة، استخدمي فرشاة أسنان لتنظيف شفتيك لإزالة الجلد الجاف والميت. بمجرد الانتهاء من ذلك، ضعي مرطب شفاه ويفضل أن يكون مع عامل حماية من الشمس .
تابعي المزيد: صيحة المكياج الجديدة Siren Eyes

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *