gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

نحن على يقين من أنك كنت في موقف حيث صادفت مقطعًا موسيقيًا في حانة أو مطعم أو حتى مكان صديق وتساءلت مع نفسك، “ما هذه الأغنية؟” بينما يعد Shazam تطبيقًا شائعًا للتعرف على الموسيقى، إلا أنه يعمل بشكل أفضل على أجهزة iPhone نظرًا لأن Apple تمتلكه. ومع ذلك، إذا كان لديك هاتف Google Pixel حديث، مثل Pixel 7، فلن تحتاج إلى تطبيق منفصل للتعرف على الموسيقى التي يتم تشغيلها في بيئتك. تم تجهيز هواتف Pixel بالعديد من أجهزة الذكاء الاصطناعي الذكية، وتتيح لهم إحدى هذه الميزات التعرف على الأغاني التي تسمعها من حولك.

يتعرف الخيار الحصري على Pixel ، الذي يُطلق عليه اسم “التشغيل الآن” ، على الموسيقى باستخدام قاعدة بيانات الأغاني المخزنة على هاتفك. لا ترسل العملية التلقائية مطلقًا محادثات صوتية أو محادثات خلفية إلى Google. ومع ذلك، إذا قمت بإضافة زر للبحث عن الأغاني على شاشة القفل الخاصة بك، في كل مرة تنقر فيها، تتلقى Google بصمة صوتية رقمية قصيرة لتحديد الأغنية.

بدون مزيد من اللغط، إليك كيفية العثور على الأغنية التي يتم تشغيلها بالقرب منك باستخدام Google Pixel.

اقرأ أكثر: رابط إلى منشور دائم الخضرة ذي قيمة عالية

جواب سريع

تتمتع جميع هواتف Google Pixel ، باستثناء الجيل الأول من البكسل، بميزة التشغيل الآن التي تتعرف على الأغنية التي يتم تشغيلها بالقرب منك. يمكنك إعداده للتعرف على الموسيقى من حولك تلقائيًا. يمكنك أيضًا إضافة زر بحث يدوي عن الأغنية إلى شاشة قفل Pixel. ستجد خيارات التشغيل الآن في إعدادات الصوت والاهتزاز على جهاز Pixel.


انتقل إلى الأقسام الرئيسية

كيفية الحصول على معلومات الأغنية تلقائيًا على Google Pixel

إذا كنت تريد أن يتعرف هاتف Google Pixel على الأغاني التي يتم تشغيلها من حولك تلقائيًا، فيمكنك ببساطة تغيير الإعدادات على هاتفك لتشغيل التعرف التلقائي على الأغاني. اتبع التعليمات أدناه لبدء العملية.

  • افتح هاتف Pixel إعدادات تطبيق.
  • صنبور الصوت والاهتزاز وثم الان العب.
  • شغله حدد الأغاني التي يتم تشغيلها في مكان قريب.

لكي تعمل الميزة، تأكد من شحن هاتفك وتوصيله بشبكة Wi-Fi. سيتعين عليك الانتظار بضع دقائق بينما يقوم هاتفك بتنزيل قاعدة بيانات الأغاني. بمجرد الانتهاء من التنزيل، سيتم تلقائيًا تحديد الأغاني التي يتم تشغيلها من حولك وعرضها على شاشة القفل الخاصة بك.

كيفية الحصول على معلومات الأغنية يدويًا على Google Pixel

ستصادف أحيانًا موسيقى لا تحددها ميزة التعرف التلقائي على الأغاني في Google Pixel. ذلك لأن مكتبة الأغاني التي تم تنزيلها والتي يستخدمها جهازك لمطابقة الموسيقى التي يسمعها محدودة ولا تتضمن جميع الأغاني الموجودة هناك. هذا هو السبب في أن Google تسمح لك أيضًا بالبحث عن المسارات التي تسمعها من حولك يدويًا.

بصفتك مستخدم Google Pixel ، لديك خيار إضافة زر بحث عن أغنية إلى شاشة القفل الخاصة بك. كما قلنا من قبل، يرسل هذا مقتطفًا صوتيًا إلى Google لإجراء بحث أوسع من عملية التعرف التلقائي.

لإضافة زر بحث إلى شاشة القفل، انتقل إلى الإعدادات> الأصوات والاهتزاز> التشغيل الآن وقم بتشغيل مفتاح التبديل لـ إظهار زر البحث على شاشة القفل.

كيفية عرض سجل معلومات الأغنية

يمكنك بسهولة عرض سجل الأغاني التي حددها هاتفك وسمعها. اتبع الخطوات أدناه لعرض سجل معلومات الأغنية على Google Pixel.

  • افتح هاتفك إعدادات تطبيق.
  • صنبور الصوت والاهتزاز وثم الان العب. تأكد من أن “عرض الأغاني على شاشة القفل“قيد التشغيل.
  • صنبور يتم الآن تشغيل التاريخ.

إذا كنت قد استمعت إلى أي أغنية، فستحصل على قائمة بالأغاني التي تم تشغيلها من حولك. يمكنك النقر فوق الأغنية لمشاركتها أو الاستماع إليها في تطبيق موسيقى على هاتفك. على هاتف Pixel 3 والإصدارات الأحدث، يمكنك أيضًا اختيار أغانٍ متعددة للاستماع إليها في خدمة موسيقى أو مشاركتها أو حذفها من قائمتك.

كيفية إدارة إشعارات معلومات الأغنية

Pixel 7 ما هي إشعارات هذه الأغنية

من السهل جدًا إدارة الإشعارات التي تتلقاها والتفاعل معها عندما يتعرف جهاز Pixel على أغنية. لمعرفة المزيد حول أغنية ما، يمكنك النقر فوق اسم الأغنية عندما ينبثق على شاشة القفل. تذكر أن هذا لن يحدث إلا إذا كانت لديك إشعارات للميزة قيد التشغيل.

للتأكد من حصولك على إشعارات موسيقية معترف بها، توجه إلى الإعدادات> الأصوات والاهتزاز> التشغيل الآن. يجب أن يكون هناك تسمية توضيحية “تشغيل” ضمن قسم التنبيهات. إذا وجدت أنه تم إيقاف تشغيل الإشعارات، فما عليك سوى النقر فوق الخيار وتشغيل التبديل بجوار إخطارات الموسيقى المعترف بها.

إذا كنت تستخدم هاتفك وتم التعرف على أغنية بالقرب منك، فقم بتوسيع الإشعارات في الأعلى، ثم انقر فوق إشعار الأغنية.

إذا كنت لا ترغب في تلقي إشعارات الأغاني أعلى شاشتك، فيمكنك إيقاف تشغيلها باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه. لا تقلق. سيستمر عرض معلومات الأغنية على شاشة القفل.


أسئلة وأجوبة

ميزة “التشغيل الآن” غير متوفرة في الجيل الأول من هواتف Pixel لعام 2016. يمكنك الوصول إليه على جميع وحدات البكسل الأخرى.

يمكنك إضافة أغنية يتم تشغيلها في مكان قريب إلى قائمة مفضلات التشغيل الآن مباشرة من شاشة القفل. من شاشة القفل، انقر فوق النوتة الموسيقية الموجودة بجوار عنوان الأغنية. ثم يتم إضافة قلب إلى النوتة الموسيقية. لإزالة الأغنية من المفضلة، انقر فوق ملاحظة الموسيقى مرة أخرى.

للتعرف على الأغاني بشكل أفضل، تجمع ميزة “التشغيل الآن” بعض المعلومات، مثل نسبة المرات التي يتعرف فيها “التشغيل الآن” على الموسيقى بشكل صحيح. يجمع Now Play هذه المعلومات فقط إذا كنت قد شاركت الاستخدام والتشخيصات مع Google. في هواتف Pixel 4 والإصدارات الأحدث، يتم تجميع استخدام الميزة وعدد الأغاني التي تم التعرف عليها باستخدام تقنية تحافظ على الخصوصية تسمى التحليلات الموحدة. إذا قمت بتشغيل ملف إظهار زر البحث على شاشة القفل، في كل مرة تنقر فيها للبحث، تحصل Google على بصمة صوتية رقمية قصيرة لتحديد ما يتم تشغيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *