التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الأربعاء 2022/09/21 الساعة 10:24 ص ..فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus سيصل بتقنياته المذهلة في هذا التاريخ رسميًا!علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أطلقت شركة فيفو هاتف vivo X Fold في أبريل الماضي كأول هاتف قابل للطي للشركة، والآن، أصبحت الشركة مستعدة تمامًا لإطلاق نسخة مطوّرة من هذا الهاتف أطلقت عليه اسم فيفو اكس فولد بلس (vivo X Fold Plus) قريبًا.

تاريخ إطلاق vivo X Fold Plus

أعلنت شركة فيفو عبر موقع “ويبو” الصيني عن عزمها إطلاق هاتف vivo X Fold Plus الأسبوع المقبل وتحديدًا في 26 سبتمبر خلال حدث سيقام في الصين.

تؤكد شركة فيفو أن علامة “بلس” في اسم الهاتف تشير إلى أنه سيكون هاتف قوي سيتم تطويره بطريقة أقوى. من غير الواضح ما إذا كانت الشركة تلمح إلى تحسينات المتانة مع هذا الطراز أو ما إذا كانت يشير إلى شيء آخر.

شاركت الشركة أيضًا صورة تكشف عن تصميم vivo X Fold Plus والذي يبدو مشابهًا لهاتف vivo X Fold ولكنه سيأتي الآن باللون الأحمر أيضًا. كان الطراز العادي قد جاء باللونين الأسود والأزرق.

: فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus يظهر بتصميمه كاملًا في صورة رسمية على منصة AnTuTu

لم تُفصّل الشركة مواصفات الهاتف حتى الآن، لكن التسريبات تؤكد أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4.730 مللي أمبير مع دعم شحن سلكي بقوة 80 واط ولاسلكي بقوة 50 واط.

كشفت منصة AnTuTu أيضًا أن هاتف vivo X Fold Plus سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وتخزين 512 جيجابايت، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

: فيفو اكس فولد بلس – vivo X Fold Plus يظهر بخيار لون أحمر ومزايا رائعة في تصريحات رسمية

بصرف النظر عن المعالج الجديد والبطارية الأكبر والشحن السلكي الأسرع واللون الجديد ، من المتوقع أن تكون بقية المواصفات متطابقة مع الإصدار الأول.

قد تظهر المزيد من التسريبات أول التصريحات الرسمية حول الهاتف قبل الإطلاق الرسمي في حدث 26 سبتمبر. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV.

: سعر ومواصفات فيفو اكس فولد كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف فيفو القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بتقنياته المذهلة التاريخ

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.