التخطي إلى المحتوى

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشان تهديد البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بالرحيل عن تدريب الفريق بسبب إصرار الإدارة على خوض مباراة السوبر المصري السعودي.

وأوضح شبانة في تصريحات متلفزة أن إدارة الزمالك تصر على خوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي بسبب القيمة المادية الكبيرة التي ستحصدها الإدارة من وراء هذه المباراة.

وأكد أن فيريرا أبلغ المسؤولين في الزمالك أن خوض هذه المواجهة أمر صعب للغاية في ظل ضغط المباريات الذي يعيشه الفريق بالوقت الحالي، بالإضافة إلى خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا مع كأس مصر، مؤكدًا أنه كان يرتب خوض مباراة دور الـ64 من دوري الأبطال، باللاعبين الشباب لمنح اللاعبين الأساسين راحة.

وأختتم حديثه مؤكدًا إن هناك صدام في وجهات النظر بين الإدارة وفيريرا في الوقت الحالي ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الإسماعيلي، في آخر مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويصطدم الزمالك مع الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

Scan the code