التخطي إلى المحتوى


الشعر الأبيض هو رمز الوقار والخبرة الحياتية، وهو ما ميز الكثير من الفنانين على السجادة الحمراء أمس بمهرجان القاهره للدراما والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات، حيث تألق الفنانين الكبار، بمختلف أعمارهم وتاريخهم الدرامي، الأمر الذي جعل “ستايل” لون الشعر الأبيض مختلف ويرمز لبساطة صاحب الإطلالة، لذا يستعرض” اليوم السابع”، أبرز إطلالات الفنانين الرجال والنساء الذين ظهروا بلون شعر أبيض دون رتوش كما يلي:


سوسن بدر:


تألقت الفنانة سوسن بدر بإطلالة من اللون الأزرق بفستان طويل، تميز بكتف واحد، أما عن شعرها فقد لمعت بشعرها الأبيض، الملموم للخلف وبخصلاته السوداء التي حددت اطلالتها.


سوسن بدر


 


عارفة عبد الرسول:


 


ظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول بإطلالة شبابية لامعة من خلال ارتدائها لـ”جاكيت” لامع ووشاح لونه فوشيا صارخ، كما احتفظت بلون شعرها الأبيض مع تصفيفه بشكل عشوائي.

عارفة عبد الرسول


عارفة عبد الرسول


محمد محمود عبد العزيز:


أما عن النجم الشاب محمد محمود عبد العزيز الذي أطل خلال مهرجان القاهرة للدراما ببدلة و”جرافت” كلاسيكية للغاية، مما جعل مظهره أنيقاً دون تكلف، مع تصفيفة شعره النمطية ولونها الفضي الذي تماشى مع لون الذقن.

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز


يحيي الفخراني:


لمع الفنان يحيي الفخراني أمس ببدلته السوداء الكلاسيكية مع قميص أبيض و”ببيون”، وألتزم بإطلالته باللون الأبيض للشعر والذقن، وتألق في كلمته الأولى على المنصة الرئيسية للمهرجان بصفته الرئيس الأول لها.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني


محمد سليمان:


ظهر الفنان محمد سليمان على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة من اللون الأسود، حيث ارتدى بدلة وقميص وحذاء من نفس اللون، وجاء شعره باللون الأبيض المميز كالفضة.

محمد سليمان
محمد سليمان


أشرف ذكي:


حضر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى ببدلة سوداء وقميص أبيض و”ببيون”، وقد زينة إطلالته لون شعره الأبيض، واصطحب معه زوجته الفنانة روجينا وابنتيهما مايا ومريم.

الدكتور اشرف زكي
الدكتور اشرف زكي


 


ويذكر أن أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، كالآتي: النجم أحمد السقا، راجح داوود، خيرية البشلاوي، محمد ممدوح، وتامر محسن، ويرأس هذه اللجنة المخرجة إنعام محمد علي، ومنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هى أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.