gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى



Investing.com – انفجرت واحدة من العملات الصغيرة والرخيصة خلال تعاملات اليوم الأحد بينما لا يزال سوق يعاني من التداعيات السلبية العاصفة التي ضربت السوق عقب إنهيار بورصة وعملة إف تي إكس.

وخلال تعاملات اليوم الأحد اتسعت خسائر سوق العملات الرقمية لتتجاوز الـ 250 مليار بينما قفزت إلى مايقرب من 2.5 تريليون دولار خلال عام كامل وذلك منذ الوصول لذروة نوفمبر 2021 عند مستويات 3.3 تريليون دولار.

انفجار تراست

وخلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأحد انفجر سعر تراست والت إلى مستويات 2.31 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 465،249،163 دولارًا أمريكيًا.

قفز تصنيف عملة تراست والت على تصنيف CoinMarketCap الحالي إلى المرتبة رقم 42 ، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 961،242،931 دولارًا أمريكيًا.

يبلغ إجمالي المعروض المتداول من تراست والت 416،649،900 TWT عملة وحد أقصى للتوريد بواقع 1،000،000،000 عملة TWT.

أشهر بورصات العملات المشفرة للتداول ولشراء عملة Trust Wallet Token بالسعر الحالي ، هي Binance و MEXC و XT.COM و Phemex و Tapbit.

تطور السعر

في الوقت الذي تسارعت فيه وتير سقوط العملات المشفرة بدأ اندفاع تراست والت لتقفز من مستويات 1 دولار يوم 9 نوفمبر الجاري إلى أعلى سعر اليوم عند مستويات 2.31 دولار بزيادة 130%.

ارتفعت تراست خلال 24 ساعة من مستويات 1.24 دولار إلى مستويات 2.31 دولار للرمز الواحد بزيادة بلغت نسبتها 86% خلال تعاملات اليوم الأحد.

تتصدر عملة تراست والت قائمة ارتفاعات أكبر 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية منذ بداية العام بزيادة بلغت نسبتها 230% صعودًا من مستويات قرب الـ 0.7 سنت، بينما ترتفع بنسبة 110% خلال تسعين يومًا.

ارتفعت عملة تراست والت بنسبة 130% خلال شهر وبنسبة 125% خلال ستين يومًا، بينم قفزت قيمتها السوقية قرب مستويات المليار دولار للتقدم إلى المرتبة 42 بين العملات الرقمية.

ما هو Trust Wallet Token (TWT)؟

Trust Wallet Token ، أو TWT ، هو رمز بسيط للأداة المساعدة BEP-20 يوفر مجموعة من المزايا والحوافز لمستخدمي Trust Wallet. Trust Wallet نفسها عبارة عن محفظة للعملات المشفرة للهاتف المحمول تدعم العشرات من الأصول المحلية الشائعة.

بالإضافة إلى الرموز المميزة الشائعة على بلوكتشين و Binance و TRON، وفقًا لبيانات الشركة المصدرة على كوين ماركيت كاب.

يفتح حاملو رموز TWT مجموعة متنوعة من المزايا عند استخدام Trust Wallet ، بما في ذلك الخصومات على مشتريات العملة المشفرة داخل التطبيق وعلى استخدام خدمات التبادل اللامركزي (DEX).

يمكن لمالكي TWT أيضًا المشاركة في إدارة Trust Wallet ويمكنهم التصويت على مقترحات تحديث Trust Wallet ، مما يساعد على تشكيل تطوير التطبيق.

تم إطلاق Trust Wallet Token في البداية كأصل BEP-2 على Binance Chain ، ولكن أعيد إطلاقه كرمز BEP-20 على Binance Smart Chain في أكتوبر 2020.

رؤية المؤسسون

أسس فيكتور رادشينكو Trust Wallet في عام 2017، ومقرها في ماونتن فيو، كاليفورنيا، شغل رادشينكو سابقًا مناصب التطوير والهندسة في العديد من شركات التكنولوجيا ، كما شارك في تأسيس Trucker Path في عام 2013 – الشركة التي تقف وراء أحد أكثر التطبيقات شعبية لسائقي الشاحنات وشركات الخدمات اللوجستية.

حوّل رادشينكو انتباهه إلى صناعة محافظ العملات المشفرة للجوال عندما وجد أن “متاجر التطبيقات لا تحتوي على أي محافظ مفتوحة المصدر لرموز Ethereum و ERC20.”

استحوذت Binance على المنصة في يوليو 2018 مقابل مبلغ لم يكشف عنه ، لكن Radchenko لا يزال يعمل على المنصة كجزء من فريق Binance.

فريق Trust Wallet ليس عامًا ، ولكن من المعروف أنه يضم أكثر من 20 فردًا – العديد منهم لديهم أدوار متداخلة في Binance.

ما الذي يجعل رمز محفظة الثقة فريدًا؟

Trust Wallet Token هو رمز أداة مساعدة مصمم لتوفير قيمة إضافية لمستخدمي تطبيق Trust Wallet للهاتف المحمول – ليس لديه أي فائدة خارج نظام Trust Wallet.

على الرغم من ذلك ، كأصل BEP-20 ، يمكن تحويل Trust Wallet Tokens إلى أي محفظة تدعم أصول Binance Smart Chain ، حيث يمكن استبدالها بأصول أخرى أو استخدامها كدفع مقابل الخدمات.

نظرًا لأنها تمنح أيضًا حقوق التصويت والحوكمة على تطوير Trust Wallet ويمكن استخدامها في صفقات DEX المخفضة وعمليات الشراء داخل التطبيق ، فقد واصلت TWT تطوير القيمة الخاصة بها كأداة مضاربة.

كانت TWT أيضًا واحدة من أوائل الرموز التي تم إطلاقها على Binance Smart Chain (BSC) – بلوكشين عالي الأداء مصمم للعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (DApps)، نتيجة لذلك ، يمكن تحويل TWT برسوم منخفضة للغاية وأوقات تأكيد شبه فورية للمعاملات.

يذكر أن بعض العملات تنطوي على احتيال فج وخدعة كبرى قد تدمر ثروات أولئك الباحثين عن موطأ قدما في أرض الأحلام حيث اللحاق بعملة منذ بدايتها علها تكون بيتكوين الجديدة علاوة على ذلك فإن سوق العملات الرقمية وتحديدا تلك العملات الجديدة، كما تنطلق بأقصى سرعة تنخفض بأقصى سرعة أيضا، حيث أنه سوق شديد التقلب عالي المخاطر، لذا يجب توخى أقصى درجات الحذر عند التعامل مع العملات الرقمية التي قد تجعلك ثريا بين عشية وضحاها، وقد تسلبك أموالك في لحظات…

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *