gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 – 06:09 م

وقّعت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم على قرار لعلاجها برغبتها بمستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها، حسب مصادر مطلعة. 

علاج شيرين عبد الوهاب

وأكدت المصادر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أبلغت إدارة المستشفى بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، كما أنها وقّعت على قرار شخصي برغبتها في البقاء بالمستشفى حتى انتهاء فترة العلاج نهائيا. 

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب 

كان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، طمأن الجمهور المصري والعربي أمس بشأن آخر التطورات الصحية للفنانة والمطربة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، بعد الشائعات التي طالتها خلال الساعات الأخيرة والتي أثارت أنباء حول وفاتها. 

شائعة وفاة شيرين عبد الوهاب 

وعلى آثار تلك الأزمة وفي وقت سابق، أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب، بيانا بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة شيرين أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وجاء في البيان: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب بالجميع، إلى عدم تداول أخبار كاذبة وشائعات، وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات. 

وأكد أن مكتبه سيتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل، وغير مراعٍ لحرمة الحياة الخاصة للفنانة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *