التخطي إلى المحتوى


نشر موقع daily mail صورا تجمع الممثل ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد في إحدى الحفلات مع أصدقائهما، بعد انفصال صاحب الـ 47 عاما عن حبيبته السابقة وتعد هذه هي المرة الأولى للممثل ليوناردو ليتقرب من امرأة يزيد عمرها عن 25 عاما وأما لأبن.


وقال مصدر لـ موقع page six أن الاثنان يتقربان من بعضهما ببط ولا يريدان التسرع مضيفا أنهم يخرجون معا بمفردهم أحيانا واحيانا ينضمون للأصدقاء و أشار المصدر أن دي كابريو ليس من هؤلاء الأشخاص الذين ينهون علاقة توا ويبدأ في أخرى دون أن يأخذ وقته و على الجانب الأخر صرح مصدر لقناة E News أن ليوناردو مستمتع بكونه عاذبا هذه الفترة.


وقال مصدر مقرب من جيجي حديد أن كلاهما لا يريدان أن يكون في علاقة حاليا وفقا لموقع dailymail وأشار الموقع أيضا أن جيجي حديد ترى ليوناردو شخصا لطيفا وسبب اقترابهما من بعضهم الفترة الأخيره هو كونهم يلتقيان في مجموعات مختلفة في أماكن إقامة الحفلات.


وتظهر الصور كيف أن الاثنان ليس خائفان من انتشار الشائعات حولهم حيث كان ليوناردو مقربا منها اثناء تواجدهما في الحفل و في وقت لاحق كان مصدر أخبر مجلة  Us Weekly أن ليوناردو عينيه على عارضة الأزياء جيجي حديد هذه الفترة ولكن هي لا تريد أي شيء رومانسيا الآن.


وكانت انفصلت عارضة الأزياء جيجي حديد عن زوجها السابق عضو فرقة One Direction زين مالك في شهر أكتوبر عام 2021 وهذا بعد ولادتها لأبنها خاي حديد مالك  في شهر سبتمبر من عام 2020.


 


ليوناردو ديكابريو و جيجي حديد


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.