gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

متابعة-جودت نصري

 

يستمر تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميا واتساب، في إضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، بصرف النظر عن الرسائل، حيث تتيح لك المنصة المملوكة لشركة “ميتا” المالكة لفيسبوك وإنستجرام، إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو.

وطرحت واتساب مؤخرًا تحديثًا جديدًا لميزة الاتصال الصوتي ومكالمات الفيديو “Call Link”، وأصبحت ميزة Call Link متاحة حاليًا في علامة تبويب مكالمات واتساب على كل من أجهزة iOS وAndroid.

كيف تعمل ميزة “Call Link” في واتساب؟

تتيح لك هذه الميزة إنشاء ومشاركة رابط مكالمة صوتية أو فيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك، وسيقوم مباشرة بتوصيل جهات الاتصال الخاصة بك بالمكالمة الصوتية أو المرئية النشطة بعد فتح الرابط.

ويمكنك مشاركة رابط المكالمة مع فرد أو في مجموعة واتساب، ويمكن للمستخدمين أيضًا نسخ الرابط ومشاركته على منصات أخرى. إليك كيفية إنشاء ومشاركة رابط مكالمة فيديو أو صوت WhatsApp على هاتفك المحمول.

-افتح واتساب على جهاز أندرويد أو iOS الخاص بك.

-انتقل إلى علامة التبويب المكالمات.

-اضغط على خيار إنشاء رابط الاتصال المتاح في الأعلى.

-حدد نوع مكالمتك، سواء كنت تريد إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية.

-اضغط على زر مشاركة الرابط أو نسخ الرابط.

-ارسل الرابط في دردشة واتساب أو مجموعة أو تطبيق آخر.

-في كل مرة تنشئ فيها رابط اتصال، يختلف عنوان URL بـ 22 معرفًا بحيث لا يمكن لأحد تخمين رابط الاتصال الخاص بك، وإذا فقدت أو نسيت الرابط الذي قمت بإنشائه، فمن السهل إنشاء رابط آخر.

-وإذا لم يتم استخدامها لمدة 90 يومًا، فستنتهي صلاحية روابط مكالمات واتساب التي تم إنشاؤها، كما يمكنك أيضًا حظر المستخدمين الذين لا تريد إدخال رابط الاتصال الخاص بك وحفظ الارتباط إذا كنت تخطط لاستخدامه مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *