التخطي إلى المحتوى

أبوظبي: «الخليج»

شاركت شرطة أبوظبي طلبة مدارس أبوظبي والعين احتفالية اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال 92 وهنأت الطلبة السعوديين بهذه المناسبة الغالية. وتضمن الحفل توزيع الهدايا وأوشحة أعلام البلدين الشقيقين والورود على الطلاب وتكريم الطلبة السعوديين في هذه المناسبة الوطنية الغالية، إلى جانب مشاركة دورية الأطفال التي توفر بيئة محببة للطفل للتعرف الى طبيعة العمل الشرطي وتعتبر من الوسائل المهمة لتعزيز برامج التوعية الميدانية المرورية.

وشاركت إدارة مرور العين و قسم شؤون الشرطة المجتمعية وأعضاء كلنا شرطة في الاحتفالية، التي تضمنت تقديم نصائح وإرشادات للطلبة و مسابقات تثقيفية وجوائز و اهازيج شعبية وفقرات منوعة تعبر عن عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتعرف الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية على مبادرة كلنا شرطة و أهداف دورية السعادة في نشر الإيجابية، وجرى رفع أعلام البلدين الشقيقين معبرين عن اعتزازهم بالعلاقات الأخوية التاريخية بين الإمارات و السعودية الشقيقة ومثمنين الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في مسيرتها التطويرية والتي عمت بالخير والرفاه على الشعب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.