التخطي إلى المحتوى

باسل النجار – القاهرة – الخميس 22 سبتمبر 2022 12:31 صباحاً – قامت الفنانة منى فاروق بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهذا بعد الوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة. صور منى فاروق بفستان مفتوح من الصدر

وظهرت الفنانة منى فاروق وهي مرتدية فستان أنيق وطويل باللون الأزرق ومنقوش بالكثير من النقوشات ومفتوح من الصدر وأظهر جمالها وأناقتها المميزة، وارتدت حذاء مكشوف لونه أبيض وحقيبة بها الكثير من الألوان لإكمال ظهورها.

ووضعت منى فاروق مكياج بالألوان الناعمة التي تظهر جمالها ونضارة شمسية لتظهر بجمالها، وتركت شعرها البني القصير وهو منسدل على كتفيها بشكل ناعم وجذاب ووضعت قبعة ذات اللون الأورانج، وارتدت القليل من الاكسسوارات ومنها ساعة يد وسلسلة حول رقبتها.

باسل النجار

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي، درس في كلية الاعلام قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها.
مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.