gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : كشف محلل الطقس عقيل العقيل، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدا الخميس وحتى السبت القادم. مشيرا إلى هطول أمطار غزيرة على مكة وجدة صباح الغد .

سحب رعدية

وقال خلال تصريحات عبر قناة ” الإخبارية”:” توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار الحالة الجوية التي تتعرض لها أجواء المملكة، ونتوقع خلال الليلة ويوم غدا تواجد السحب الرعدية المتراكمة على بعض الأجزاء في منطقة المدينة المنورة تشمل السواحل.

وتابع : السحب متراكمة الآن على سواحل ينبع، ومتوقع حتى ساعات الصباح الباكر أن تزداد كثافة هذه السحب، وأيضا على مكة المكرمة.

هطول أمطار

وأشار إلى أنه من المتوقع في ساعات الصباح غدا الخميس هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على سواحل منطقة مكة المكرمة تشمل محافظة جدة والمنطقة الواقعة بين محافظة جدة، حتى منطقة المدينة المنورة في محافظة ينبع على الطريق السريع الرابط بين جدة وينبع.

وتابع : متوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على سواحل محافظة جدة وكلما اتجهنا جنوبا من سواحل مكة المكرمة وكلما اتجهنا إلى الشرق من العاصمة المقدسة والجبال والمرتفعات، بداية من يوم الخميس في الصباح الباكر حتى المساء.

انخفاض الحرارة

وأضاف: كذلك الحال تعاود السحب مرة أخرى مع صباح يوم الجمعة ونتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، على معظم السواحل الغربية للمملكة، وأجزاء من منطقة الحدود الشمالية، ومنطقة الجوف، وحائل.

ولفت إلى أنه بداية من يوم الخميس إلى يوم السبت متوقع هطول أمطار على بعض أجزاء منطقة القصيم، والأجزاء الشمالية والغربية إلى منطقة الرياض. مشيرا إلى أنه يلي ذلك انخفاض ملموس في درجات الحرارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *