gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة Samsung بالفعل عن تحديث One UI 5.0 المستقر لسلسلة Galaxy S22 الرئيسية مع Android 13. بعد فترة وجيزة، كشفت الشركة متى يمكن للهواتف الأخرى أن تحصل على التحديث المرتقب بشدة. من الغريب أن Galaxy S21 FE لم يكن كذلك الحالي في بعض القوائم. لكن هذا لا يعني أنها غير مؤهلة. كان S21 FE صدر في وقت سابق من هذا العام ومن المقرر إجراء المزيد من ترقيات Android الرئيسية.

تحديثات Samsung Galaxy S21 FE

لم يكن لدى مستخدمي S21 FE فرصة للمشاركة في برنامج اختبار الإصدار التجريبي من Android 13. على الرغم من ذلك، تعمل Samsung جاهدة خلف الكواليس لتوفير هذا التحديث للرائد. وصل Galaxy S21 FE في يناير، قبل وقت قصير من إصدار سلسلة Galaxy S22. بالنسبة للبعض، كان الهاتف إصدارًا لا طائل من ورائه. ربما لم يكن لديه نفس أداء مستخدمي Galaxy S20 FE. لكن سامسونج ستكرم أولئك الذين اشتروها من خلال التحديثات ودعم البرامج.

تم العثور على علامات جديدة لبناء One UI 5.0 المستند إلى Android 13 على خوادم Samsung. على ما يبدو، سيصل التحديث إلى الجهاز في وقت ما في الشهر المقبل. لسوء الحظ، لا يوجد تأكيد من Samsung. على أي حال، كرائد “2022” ، نتوقع أن تحصل عليه S21 FE جنبًا إلى جنب مع برامج Samsung الرائدة الأخرى. سيحصل عليه معظمهم قبل يناير 2023.

أيضًا، يمكننا دائمًا أن نذكر حقيقة أن Galaxy S21 FE من المقرر إجراء أربعة تحديثات رئيسية على الأقل. هذا يعني أن One UI 5.0 هو الأول فقط. سيحصل الهاتف على One UI 6 و One UI 7 و 8 مع Android 14 و 15 و 16 على التوالي.

يحتوي جهاز Galaxy S21 FE على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة، و Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 وات. هناك مجموعة من الكاميرات الثلاثية مع مطلق النار الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل.

بعد Galaxy S21 FE ، قررت Samsung ترك هذا الفرع وراءها. لفترة على الاقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *